أحمد فتحي يكشف حقيقة رفضه التخلي عن شارة قيادة المنتخب لمحمد صلاح

السبت 07 نوفمبر 2020 | 09:59 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد أحمد فتحي، لاعب النادي الأهلي والمنتقل لصفوف نادي بيراميدز، اعتبارًا من الموسم المقبل، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر تحدث معه بشأن التخلي عن شارة القيادة لمحمد صلاح، المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول، لكنه رفض هذا الأمر.

وقال فتحي، إنه سأل المسؤول الذي تحدث معه، هل لو كان محمد أبو تريكة مكانه، كان سيتم معه الأمر نفسه، فكانت الإجابة بـ"لا".

وأضاف فتحي: "بحسب معلوماتي فإن عبد الله السعيد رفض التنازل عن الشارة وهو القائد بعدها، والأمر نفسه بالنسبة لمحمد النني وأحمد حجازي".

وتعجب فتحي من تصدير مشكلة له، مؤكدًا أن رفضه كان طبيعيًا فهذا حقه، ولن يتنازل عنه، ولا يعلم إذا كان عدم استدعائه للمنتخب هذه المرة للسبب نفسه أم لا.

وزاد: "أنا أعشق اللعب للمنتخب، وأنا ابن كل المنتخبات، من الناشئين للشباب للكبار، وحلمي القادم هو اللعب في كأس العالم 2022، وسأظل أقاتل من أجل تحقيقه".

وحول مفاوضات الزمالك معه، قال فتحي إن الزمالك فاوضه مرتين، الأولى حين كان في شيفيلد يونايتد الإنجليزي، وفضل عرض الأهلي، والثانية قبل عامين وتم رصد مبلغ مساوي لما سيحصل عليه عبد الله السعيد "40 مليون جنيه"، ولكنه رفض وأكد أن الأمر صعب، رغم تقديره الكامل للنادي الأبيض.

تعليق ناري لمحمد صلاح على أزمة شارة القيادة في منتخب مصر

تحدث محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر عن أزمة شارة القيادة في منتخب مصر بعد اعتزال اللاعبين القدامي مع الفراعنة.

وقال صلاح في حواره مع "بي ان سبورتس": "أنا واحد من كباتن المنتخب المصري، وهذا يعطيني الثقة، الحصول على شارة المنتخب، القرار في النهاية يعود للمدرب".

وتابع: "الثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي أصدقاء لي وأتحدث معهم بصورة مستمرة، لكن لا أريد التدخل في هذا الموضوع".

وأضاف: "كما قلت هذا القرار يعود إلى المدرب بمفرده، هو من يقرر، وهم كذلك، لا أريد التدخل في شيء حتى لا أثير ضيق أحد".

وسينتظم محمد صلاح في معسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة نظيره التوجولي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

راتب ميسي يفجر أزمة داخل برشلونة

أحمد فتحي يكشف كواليس رحيله عن الأهلي لبيراميدز

اقرأ أيضا