عاجل.. ترامب يعلن فوزه بالانتخابات الأمريكية على تويتر

الاحد 08 نوفمبر 2020 | 12:41 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

بالرغم من إعلان فوز جو بايدن بالانتخابات الأمريكية، إلا أنّ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، غرد على موقع توتير، قائلا: لم يُسمح للمراقبين بالدخول إلى غرف فرز الأصوات، لقد فزت في الانتخابات، وحصلت على 71.000.000 صوت قانوني.

ترامب

وأضاف على تويتر: "حدثت أشياء سيئة لم يُسمح لمراقبينا برؤيتها. لم يحدث من قبل، تم إرسال ملايين البطاقات البريدية إلى الأشخاص الذين لم يطلبوا منهم مطلقًا!، 71 مليون هى أكثر أصوت حصله عليها رئيس أمريكي".

وانتشرت صور عبر وسائل إعلام أمريكية صورًا تظهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يلعب رياضتة المفضلة الجولف في المنتجع الخاص به فى فيرجينيا، بعد هزيمته في انتخابات الرئاسة أمام منافسه الديمقراطي جو بايدن.

ترامب

وغادر ترامب في وقت سابق اليوم البيت الأبيض، متوجهًا إلى فيرجينيا إلا أنه رفض الاعتراف بنتائج الانتخابات حتى الآن، مؤكدًا وجود عمليات تزوير شابت الانتخابات.

وأفادت وسائل إعلام أمريكية بفوز جو بايدن بانتخابات الرئاسة، وقال المرشح الديمقراطي إنه سيكون رئيسًا لكل الأمريكيين عقب إعلان فوزه بالرئاسة.

وقال بايدن على "تويتر": "أمريكا.. يشرفني أنك اخترتني لقيادة بلدنا العظيم.. سيكون العمل الذي ينتظرنا صعبًا، لكنني أعدك بهذا: سأكون رئيسًا لجميع الأمريكيين- سواء صوتوا لي أم لا.. سأحافظ على الإيمان الذي وضعته فيّ".

اقرأ المزيد

أول قرار لـ بايدن بعد وصوله إلى البيت الأبيض

اقرأ أيضا