بإطلالة كلاسيكيه.. نسرين طافش تخطف أنظار جمهورها (صور)

الاحد 08 نوفمبر 2020 | 02:48 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة السورية "نسرين طافش" متابعيها بصورا لها عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت "إذا كان هناك عام مطوي داخل الساعة ، فإن الخريف سيكون الساعة السحرية".

وظهرت بإطلالة كلاسيكية ناعمة، مرتدية ثوب من الصوف الابيض وقبعة كلاسيكية بيضاء وبالطو باللون الجملي. فكانت اطلالتها خريفية كلاسيكية أنيقة.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج كلاسيكي أيضا، وحمرة بلون بني داكن.

اقرأ أيضاً|رسالة مؤثرة من حمو بيكا إلى هانى مهنا (تفاصيل)

اقرأ أيضاً|عمر كمال يخرج عن صمته ويرد على تصريحات هاني مهني (تفاصيل)

“If a year was tucked inside of a clock, then autumn would be the magic hour.” #VictoriaErickson 💫 #autumnvibes🍁 🍂🍂🍂🍂🍂🍂 A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on Nov 8, 2020 at 3:27am PST

رانيا يوسف تفاجئ الجمهور بشخصية ديدا في " الآنسة فرح 2" (فيديو)

شاركت الفنانة "رانيا يوسف"، جمهورها بفيديو جديد على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وعلقت قائلة: "ديدا رجعتلكم تاني في الجزء التاني من مسلسل الانسة فرح"، والذي سوف يعرض على منصة شاهد يوم 15 نوفمبر المقبل.

وظهرت بفستان وردي ملىء بالورود، وتسريحة شعر مرتبة ومكياج ناعم يظهر جمالها.

وتدور أحداث الجزء الثانى من المسلسل حول انفصال كل من "شادى" الذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي، و"فرح" التي تلعب دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد، بعد أن يعلما أن الطفل الذي أنجبته "فرح" ليس ابن شادي.

كما أكد المخرج وائل فرج أنه متحمس لطرح الجزء الثاني من مسلسل "الأنسة فرح" عبر منصة شاهد VIP، مشيرا إلى أنه سيشهد العديد.