القصة الكاملة لأزمة هاني مهنا مع عمر كمال وشاكوش وبيكا.. فيديو

الاحد 08 نوفمبر 2020 | 04:56 مساءً
كتب : آية محمود

تصدرت أزمة نشبت بين مطربي المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال، وهاني مهنا مع نقابة الموسيقيين، ترند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد حضورهم حفل زفاف هنادي مهنا على الفنان أحمد خالد صالح.

القصة الكاملة

في البداية صرحت نقابة المهن الموسيقية في بيانا صحفيا لها، عن أنها تستنكر من استعانة الموسيقار هاني مهني بمؤدي المهرجانات حمو بيكا في فرح ابنته الفنانة هنادي مهني علي الفنان أحمد خالد صالح.

وشددت النقابة علي أن حمو بيكا صدر ضده حكم قضائي بحبسه لتجاوزه في حق مجلس نقابة المهن الموسيقية وأعضائها، مشيرة إلي أن المايسترو هاني مهني رجل نقابي وشغل منصب عضوية المجلس في فترة سابقة كما شغل منصب رئيس اتحاد النقابات الفنية ويعلم اللوائح والقوانين المنظمة للأمور الفنية في مصر.

وأبدي مجلس النقابة اندهاشه من قيام المايسترو هاني مهني بالاستعانة بحمو بيكا في فرح وأثار الأمر حفيظة عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بعدما صدر قرار بمنعه من الغناء ثم قرار المحكمة بسجنه.

وقامت إدارة الشئون القانونية بنقابة الموسيقيين برصد ما قام به "حمو بيكا"، بعدما سب النقابة والعاملين بها، وهدد بحرق النقابة وضرب الأعضاء بعدما رفضت النقابة منحه التصريح بالغناء في حفل بمحافظة دمياط، وإبلاغ الجهات الأمنية بإيقاف الحفل وقدمت كل الأدلة الخاصة بالتجاوز في حق النقابة وخرق القانون للنيابة والمحكمة قبل صدور الحكم.

وأهابت نقابة المهن الموسيقية بجميع الجهات والأفراد الالتزام بتنفيذ القانون ومنع غير الأعضاء من العمل.

فيديوهات وصور جديدة من حفل زفاف هنادى مهنا وأحمد خالد صالح - اليوم السابع

كما كشف الموسيقار الكبير هانى مهنا عن حقيقة استعانته بالمطرب حمو بيكا، وقال "أنا لم أدعى ولا حمو بيكا ولا حسن شاكوش ولا عمر كمال، وتفاجأت بوجودهم في حفل الزفاف ولا أعرف شكلهم في الأساس وتفاجأت بصديق لى قالى انهم موجودين مضيفا أن هنادى أيضا لم تعزم هؤلاء.

وقدم "مهنى" الشكر لكل من تواجد في الحفل من مطربين وفنانين ومنهم "حكيم وتامر حسنى ومدحت صالح وبوسى والليثى، وغيرهم .

15 صورة من حفل زفاف أحمد خالد صالح وهنادي مهنا | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية

كما أوضح هاني مهنا، خلال مداخلة هاتفية للإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن"، عبر قناة "الحدث اليوم": "لم أدعوهم، وعملنا 23 كشف على باب الفرح مخصوص، وفيه جارد مخصوص، وأمن الفندق ممنوع يدخل أي إنسان مش مكتوب اسمه".

وأضاف: "منظم الحفل على علاقة بعمر كمال، وقال إنه سيحضر مفاجأة لهنادي، بأن يدعو عمر كمال ومصطفى حجاج، لكن عمر كمال دعا حسن شاكوش وحمو بيكا: "مكنش ينفع أنزلهم من المسرح، والله العظيم ما سلمت عليهم".

وأكمل: "مش معقول يبقى عمرو موسى موجود ووزير الشباب وعلاء وجمال مبارك موجودين وأجيب لهم حمو بيكا".

وخرج عمر كمال عن صمته وقال في تصريحات اعلامية، تم دعوتنا من الفنانة هنادى مهنا، وتم التأكيد علينا، وأحنا ناس ذوق ومحترمة وقبلنا الدعوة، وحبينا نفرحها زى ما أي نجم راح وشارك.

واختتم عمر كمال قائلا: "زعلت من هاني مهنى، وحسيت أننا مش من المجتمع بتاعهم، وأحنا أكيد منعرفش لا مكان الفرح، ولا ميعاده غير بدعوة، منها، وأكيد مش هنروح فرح، وهيترحب بينا وهنطلع نغنى من غير ما نكون مدعويين على الفرح ده".

هاني مهنا يرد على عمر كمال: «أنت كداب.. معرفش أنت مين ومعزمتكش على فرح هنادي»  | المصري اليوم

حمو بيكا بملابس حمراء في زفاف هنادي مهنا | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

وجه المطرب الشعبي حمو بيكا، رسالة إلى الموسيقار هاني مهنا، بشأن التصريحات التي أوضح فيها، أنه تفاجأ بحضور كل من عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا في حفل زفاف ابنته هنادي مهنا، يوم الجمعة الماضي، على أحمد خالد صالح، مؤكدًا أنه لم يتم دعوتهم من أحد.

ونشر حمو بيكا، مقطع فيديو، عبر حسابه على "فيس بوك"، قال خلاله: "في البداية، أنا بعتذر للفنان هانى شاكر، وأنا مش عامل الفيديو عشان كده، لكن أنا نمت وصحيت، لقيت ناس كتير متصلة عليا، وبيقولولى الحق اللي حصل، وعرفت تصريحات أستاذ هاني مهني، وأنا بوجه كلمة لحضرتك، أنا يزيدني الشرف إني أعرفك، والنجوم اللي حضروا فرح هنادي على راسى، وكلهم عارفين مين حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا".

وأضاف: "بنت حضرتك اتصلت بعمر كمال، وقالت له أنا نفسي تحضر فرحي أنت وبيكا وحسن، فعلى أساس الطلب دا، حضرنا، وقدرنا بنت حضرتك، لكن نتفاجئ إن حضرتك تنزل تصريحات، تقول حمو بيكا مش اتعزم، حضرتك أنا مش مستنى إنك تعزمنى خالص، وأنت شايفني إني بيئة ومتسول، لكن أنا الحمد لله ابن ناس، وعمري ما جيت على حد".

وتساءل: "ليه كلكم بتيجوا عليا وشايفيني إني حاجة وحشة، وممكن من تعاملكم دا تجعلوا منى مجرم، أنتوا بتقولوا إنكم متعلمين، فين التعليم اللي يخليكم تهاجموا شاب لسه بيبدأ طريقه، وتعاملونى المعاملة الوحشة دي، أنا كل اللى محتاجه إني آكل عيش وأشتغل، أنا لسه متجوز من شهر، وابني جاي في الطريق، وهتحبس، يرضي مين؟ دا أنا واثق إن أستاذ هاني شاكر هيقف معايا.

أقرا أيضًا..

شاهد.. إطلالات النجمات بحفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

مسلسل ما وراء الطبيعة يتصدر مؤشر جوجل لليوم الثالث على التوالي