خرجت ورجعت بمزاجها.. أمن الشرقية يكشف حقيقة اختفاء فتاة

الاثنين 09 نوفمبر 2020 | 09:17 مساءً
كتب : دينا سليمان

كشفت الأجهزة الأمنية حقيقة ما تم تداوله على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، باختفاء فتاة عن منزلها بالشرقية.

تلقى مركز بلبيس بالشرقية، بلاغا بغياب فتاة عن منزلها عقب خروجها للمدرسة وتداول الخبر على صفحة بالـ"فيس بوك".

بالفحص تبين مغادرة الفتاة وعودتها لمسكنها بمحض إرادتها، حيث كانت برفقة إحدى صديقاتها.

في سياق آخر كشفت تحقيقات مباحث القليوبية في واقعة ادعاء اختفاء 5 أشقاء في شبرا الخيمة، عن وجود خلافات عائلية بين الأب الذي ادعى اختفاء أولاده وزوجته، وبينت التحقيقات أن المبلغ سبق وأن اتهم زوجته ونجله الأكبر بمحاولة قتله، مدعيًا أنها تعاني من مرض نفسي وحاولت الانتحار.

وأظهرت التحقيقات أن الابن الأكبر على علم بمكان الأم وأشقائه، وشارك والده الادعاء باختفائهم، رغم أنه حمل لهم حقائب السفر أثناء توجههم للإقامة لدى خالته في الإسماعيلية، فضلا عن اتهام الابن لشقيقاته بسرقة هاتفه المحمول، وانتهت التحقيقات إلى أن الأب والابن الأكبر علي علم تام بمكان الأسرة وأنهما ادعيا واقعة الخطف.

وأثبتت التحريات وجود خلافات ومحاضر متبادلة بين الأم والأب، وأن الأخير سبق وأن ادعى أنها تعاني من مرض نفسي، كما كشفت التحريات وجود خلافات بين الأب وابنتيه "سامية ورحمة" بسبب علاقة حب للأولي وتحكم الثانية في أشقائها ووالدتها وهو ما زاد من الخلافات، ودفعهم إلى هجرة المنزل دون إبلاغ الأب منذ 21 أكتوبر الماضي.

وتمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من الوصول لحقيقة الواقعة التي ادعي فيها الأب اختفاء أبنائه الخمسة، من خلال فحص كاميرات المراقبة وتتبع خط سير الأم وابنائها تبين استقلالهم "توك توك" لميدان المؤسسة، ثم "ميكروباص" إلى الإسماعيلية، وأغلقوا هواتفهم، كما توصلت التحريات لعدم صحة رسالة التهديد التي ادعي الأب تلقيها عقب اختفائهم من خلال المساعدات الفنية بوزارة الداخلية.

وكان "جمال حمدان" المقيم بشارع الشعراوى بشبرا الخيمة، حرر محضرا رقم 107011 لسنة 2020 قسم ثان شبرا الخيمة، بتغيب أبنائه الخمسة "أميرة 21 عاما، ورحمة 16 عاما، ومنة 7 أعوام، وغرام 5 أعوام، ومصطفى 3 أعوام"، وذلك خلال توجههم لخالهم الذى يقطن بمنطقة بهتيم التابعة لشبرا الخيمة، والتى لا تبعد إلا بضع دقائق عن مقر إقامته وأسرته، لحضور حفل زفاف ابنة خالتهم بمحافظة الشرقية ولم يصلوا للمكان.

اقرأ ايضا...

ابنة نجم شهير تروي قصة تعرضها للتحرش الجنسي.. فيديو