رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مدرس الفصل بيتفرج.. طلاب بمدرسة ثانوي يشاهدون رقص لورديانا على السبورة.. فيديو

السبورة الذكية

تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لمشاهدة طلاب في مدرسة ثانوي عام بإدارة نجع حمادي بمحافظة قنا رقصة الفنانة الاستعراضية البرازيلية "لورديانا" والتي حققت انتشارًا واسعًا بين رواد منصات التواصل الاجتماعي على السابورة الذكية بالفصل.

ويظهرفي الفيديو طالبين يشاهدان رقصة الفنانة الاستعراضية مع شريط جانبي لأغنيتين من نوع "المهرجانات" مرشحتين وكأنه موقع ترفيهي يشبه موقع الفيديوهات القصيرة "يوتيوب".

ودار حوار جانبي غير مفهوم بين الطالبين ومدرس الفصل الجالس على الكرسي الذي يبدو بأنه يستمتع بالمشاهدة معهما دون أن يبدي أي اعتراض على ما يحدث.

الجدير بالذكر، أنه مع عودة الطلاب إلى المدارس، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو في محافظة البحيرة تُظهر مجموعة طلاب أحد المدارس يستخدمون السبورة الذكية في عرض فيديو الراقصة البرازيلية لورديانا وتجمعوا ليشاهدوه داخل الفصل.

وأوقف الدكتور محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، مديرة المدرسة التى ظهر بها الطلاب وهم يشاهدون فيديو للراقصة لورديانا.

وأضاف وكيل تعليم البحيرة، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أنه تم وقف المشرف العام للمدرسة أيضًا وإحالتهما للنيابة الإدارية، بالإضافة إلى معاقبة الطلاب وفق القانون.

وأكد، أنه تم اتخاذ عدة إجراءات للوصول إلى حقيقة ذلك، لأن الواقعة مؤسفة، إذ تبين أن الطلاب فى الصف الثانى الثانوى.

اقرأ ايضا..

خرجت ورجعت بمزاجها.. أمن الشرقية يكشف حقيقة اختفاء فتاة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات