قرار جديد من مرتضى منصور قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الاربعاء 11 نوفمبر 2020 | 09:46 صباحاً
كتب : أحمد عصام

قرر مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، عقد جلسة تحفيزية مع لاعبي الفريق وجهازهم الفني، خلال الساعات القليلة القادمة، بملعب عبداللطيف أبورجيلة.

ويسعى مرتضي منصور، لعقد الجلسة من أجل حث اللاعبين على تحقيق الفوز على نادي إف سي مصر، في بطولة الكأس، حتي تكون تلك المباراة، بمثابة دفعة معنوية قوية قبل مواجهة الأهلي، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك نظيره فريق إف سي مصر، يوم 21 من نوفمبر الجاري، ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

عصام الحضري يعلن موقفه النهائي من العودة لممارسة كرة القدم كحارس مرمى

أعلن عصام الحضري حارس مرمى الأهلى والزمالك والإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، اعتزاله كرة القدم وعدم العودة لممارسة كرة القدم كحارس مرمى خلال الفترة المقبلة، وأنه لن يعود للممارسة كرة القدم مرة أخرى، ويبحث حالياً عن عروض للتدريب.

تابع عصام الحضري، عبر قناة أون تايم سبورتس 2 مع الإعلامي إبراهيم فايق: هناك أكثر من شخص طالبني بالعودة للملاعب، ولكن كنت أنظر للموضوع من ناحية الإضافة سواء تاريخيا أو فنيا وليس ماديا ولكن رسمياً قررت اعتزال كرة القدم، والبحث عن عروض تدريب، مؤكداً أن هناك عروضا تدريبية خلال الفترة المقبلة سيعلن عنها، وأنه كان يتمني تدريب حراس منتخب مصر.

شوبير: "بدر بانون تلقى عرضا خليجياَ لكنه يتمسك بالأهلي"

مدير التعاقدات بالأهلي يكشف موقف موسيماني من لاعبي الفريق المعارين