محمد صلاح يستهدف وصافة هدافي الفراعنة التاريخيين

الاربعاء 11 نوفمبر 2020 | 03:10 مساءً
كتب : أحمد عصام

يسعى النجم الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، لاحتلال وصافة الهدافين التاريخيين لمنتخب مصر، خلال مواجهتي توجو المقررتين يومي 14 و17 نوفمبر الجاري، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وأحرز مهاجم تشيلسي السابق 43 هدفًا مع الفراعنة، حتى الآن، بفارق هدف واحد خلف حسن الشاذلي، أسطورة الترسانة والكرة المصرية.

وبدأ صلاح مشواره مع المنتخب، في سبتمبر 2011 أمام سيراليون، وكان أول هدف دولي له في شباك النيجر، يوم 8 أكتوبر 2011.

وسجل صلاح هدفين في كأس العالم، و11 في تصفيات المونديال، و4 في بطولة أمم إفريقيا، و14 في تصفيات كأس أمم إفريقيا، و12 في المباريات الودية.

ويتصدر حسام حسن قائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب مصر، برصيد 76 هدفا، ويأتي الشاذلي ثانيا بـ44، ثم صلاح (43).

ويحل السيد الضظوي رابعا (39)، يليه محمد أبو تريكة خامسا (38)، وأحمد حسن سادسا (34)، وعماد متعب سابعا (33).

عصام الحضري يعلن موقفه النهائي من العودة لممارسة كرة القدم كحارس مرمى

أعلن عصام الحضري حارس مرمى الأهلى والزمالك والإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، اعتزاله كرة القدم وعدم العودة لممارسة كرة القدم كحارس مرمى خلال الفترة المقبلة، وأنه لن يعود للممارسة كرة القدم مرة أخرى، ويبحث حالياً عن عروض للتدريب.

تابع عصام الحضري، عبر قناة أون تايم سبورتس 2 مع الإعلامي إبراهيم فايق: هناك أكثر من شخص طالبني بالعودة للملاعب، ولكن كنت أنظر للموضوع من ناحية الإضافة سواء تاريخيا أو فنيا وليس ماديا ولكن رسمياً قررت اعتزال كرة القدم، والبحث عن عروض تدريب، مؤكداً أن هناك عروضا تدريبية خلال الفترة المقبلة سيعلن عنها، وأنه كان يتمني تدريب حراس منتخب مصر.

قرار جديد من مرتضى منصور قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

شاهد.. تغير ملامح مكة محمد صلاح في حفل زفاف عمها

اقرأ أيضا