خاص |عمدة نجريج ينفى تسبب زفاف شقيق «محمد صلاح» بإصابته بفيروس كرونا

الجمعة 13 نوفمبر 2020 | 07:43 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالى قرية نجريج، بمحافظة الغربية، عقب الأعلان عن إصابة اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب المصرى وفريق ليفربول بفيروس كرونا المستجد .

وقال ماهر أنور شتيه عمدة قرية نجريج فى تصريحاته لـ " بلدنا اليوم "، أنه علم بإصابة محمد صلاح من خلال وسائل التواصل الاجتماعى وتحدث مع خاله أكد له أنه معزول حاليا داخل غرفته بالفندق بالقاهرة ولا أحد يعلم الخطوة القادمة، لافتا أن أهالى القرية تشعر بقلق على صحته وتتمنى له السلامة .

ونفى " شتيه "، أن يكون سبب أصابة محمد صلاح بفيروس كرونا حضوره زفاف شقيقه، وأرجع ذلك بأن جميع الحاضرين وعددهم محدود بصحة جيدة ولا يوجد أصابات بينهم لافتا، أن محمد صلاح حضر الزفاف مرتديا الكمامة طوال الوقت وحريص على اتباع الإجراءات الوقائية .

وأوضح عمدة نجريج، أن محمد صلاح أجرى مسحه قبل سفره إلى مصر وكانت سلبية، مشيرا أنه أكتشف أصابته عند إجراء المسحة الدورية للاعبى المنتخب المصرى وتبين إيجابيتها ولا يوجد عليه أعراض ظاهرية للفيروس، لافتا، أنه يدعو الله بأن يمن عليه بالشفاء العاجل ولا تؤثر الإصابة على أدائه فيما بعد داخل المنتخب وفريق ليفربول .

كان قد أعلن اتحاد الكرة المصري إصابة محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول بفيروس كورونا.

وأشار الاتحاد في بيانه الرسمي إلى إيجابية مسحة صلاح "رغم أنه لا يعاني من أي أعراض"، فيما جاءت مسحة باقي أعضاء الفريق سلبية.

وخضع صلاح للبروتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب محمد أبو العلا، مع نادي ليفربول، إلى جانب عزل نجم الريدز داخل غرفته وعزل كل المخالطين له.

اقرا ايضا: شنت مديرية التموين بالتعاون مع مديرية الطب البيطري اليوم الجمعة ٢٠٢٠/١١/١٣ حملة مكبرة وذلك للمرور علي الأسواق ومحلات الجزارة ومصانع الأسماك المدخنة (الرنجة) بدائرة كفر الزيات، وأسفرت الحملة عن ضبط : فخده بقري بالعظم تزن (٣٣) كجم مذبوحة خارج المجازر الحكومية، (١١) كجم لحم جاموسي مذبوحة خارج المجازر الحكومية ، (١٢) كجم كبده مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، (٤.٥) كجم لحوم مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي ، وذلك بإجمالي(٦٠.٥) كجم من اللحوم والكبده ، كما تم ضبط (٣) طن ملح مجهول المصدر من مصنع أسماك مدخنة يستخدم في تمليح الأسماك المدخنة (الرنجة)، بالإضافة إلى تحرير (٤) محاضر شهادات صحية للعاملين بمصانع الأسماك المدخنة(الرنجة) وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات والعرض على النيابة العامة للتصرف.

موضوعات ذات صلة

إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

بعد ايجابية المسحة... عزل محمد صلاح في غرفة وكل المخالطين في معسكر منتخب مصرد

سر حذف بيان الاتحاد المصري لكرة القدم بعد إعلانه إصابة "صلاح" بكورونا