بواليا يفجر مفاجأة بشأن انتقاله للأهلي والزمالك

الاثنين 16 نوفمبر 2020 | 10:24 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

أكد والتر بواليا، مهاجم فريق الجونة، أنه لديه عرضين رسميين خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن هناك احترافية كبرى في مصر بشأن الملاعب والإدارة.

وقال بواليا في تصريحات صحفية: " لدي عرضان يحملان الطابع الرسمي من الترجي التونسي والكويت الكويتي في الفترة الحالية، وسأنتظر حتى لا أضغط نفسي".

وتابع : " الانتقال للأهلي والزمالك؟ متبقي في عقدي مع الجونة موسمين، ولكن هناك عروض تأتي من اليمين واليسار، الإدارة هي من لها الحق في تحديد مصيري، وحتى هذه اللحظة أنا لاعب في الجونة".

واختتم : "في مصر يتمتعون بالاحترافية، احترافية حقيقية، خاصةً في البنية التحتية وأرضيات الملاعب وطريقة الإدارة، في مصر لا تستطيع لعب الكرة في الشوارع، وإذا لم تكن جاهزًا تكتيكيًا فإنك لن تحجز مكانك في الملعب".

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى رغبة النادي الأهلي والزمالك في التعاقد مع والتر بواليا مهاجم الجونة خلال فترة الانتقالات الجارية.

اقرأ ايضاً| "انتقادات".. فضل: لايوجد خلافات في الجهاز الفني لمصر

اقرأ ايضاً| الحضري يتلقى عرضاً مغرياً للتراجع عن الاعتزال.. تفاصيل

رسمياَ..الأرجنتيني ماسكيرانو يعتزل كرة القدم

أعلن خافيير ماسكيرانو، أكثر لاعبي الأرجنتين خوضا لمباريات كرة القدم الدولية، اعتزاله اللعب بشكل مفاجئ وعمره 36 عاما.

وجاء إعلان ماسكيرانو، لاعب الوسط السابق في ريفر بليت وكورنثيانز وليفربول وبرشلونة والعديد من الأندية الأخرى، بشكل مفاجئ، عقب خسارة فريقه إستوديانتس 1-0 أمام أرجنتينوس جونيورز في مباراة بالدوري المحلي، الأحد.

وقال ماسكيرانو للصحفيين: "أديت مهنتي بنسبة 100% وبأقصى حد ما أستطيع أن أفعله، ولبعض الوقت الآن أصبح الأمر أصعب. في بعض الأحيان لا يختار المرء النهاية، لكنها تحدث من تلقاء نفسها".

وقضى ماسكيرانو أنجح فتراته مع برشلونة حيث أحرز هناك 19 لقبا في ثماني سنوات، منها التتويج بالدوري الإسباني خمس مرات، كما نال لقب دوري أبطال أوروبا مرتين.

وشارك ماسكيرانو في 147 مباراة مع الأرجنتين، وظهر في كأس العالم أربع مرات، وفاز بميداليتين ذهبيتين مع منتخب بلاده الأولمبي في 2004 و2008.