بعد إصابته بكرونا .. نكشف تفاصيل المكالمة الأخيرة بين محمد الننى ووالده

الاثنين 16 نوفمبر 2020 | 11:07 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

كشف والد اللاعب محمد الننى نجم المنتخب المصرى ونادى أرسنال الأنجليزى ابن مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، عن تفاصيل أخر مكالمة بينهم عقب الأعلان عن أصابته بفيروس كرونا المستجد .

وقال ناصر الننى فى تصريحات خاصة لـ " بلدنا اليوم "، أن نجله تحدث معه على الهاتف وطمأنه على صحته لافتا، أنه يعانى من دور برد فقط ولا توجد عليه أى أعراض ظاهرية لفيروس كرونا .

وأكد والد محمد الننى، أن نجله سيجرى المسحة الثانية للتأكد من الأصابة وهو حاليا مع زملائه لاعبى المنتخب المصرى يمارس نشاطه بصورة طبيعية، مناشدا جميع الوسائل الأعلامية بالحذر فى نشر هذه الأخبار كى لا تؤثر على أسرته ومحبيه .

ودعا ناصر الننى أن يمد الله يده بالشفاء العاجل لنجله واللاعب محمد صلاح وتمر هذه الفترة على خير دون التاثير على أدائهم بعد ذلك فى المباريات القادمة .

كانت قد أظهرت نتائج المسحة الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني الأول لدى وصولها إلى توجو سلبية جميع اللاعبين باستثناء اللاعب محمد النني لاعب المنتخب ونادي أرسنال الإنجليزي الذي ظهرت نتيجته إيجابية دون ظهور أي أعراض مرضية عليه.

وعلى الفور بدأ اللاعب الذي يتمتع بحالة جيدة في تنفيذ البروتوكول الطبي الخاص للمصابين بكوفيد-19، فيما تواصلت إدارة البعثة برئاسة الكابتن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بإدارة فريق أرسنال الإنجليزي للتنسيق معها.

اتحاد الكرة يعلن إصابة النني بفيروس كورونا

أول تعليق من محمد النني بعد الفوز اليوم.. شاهد

النجم محمد النني يتواصل للمساهمة في علاج أحمد السعدني لاعب بلدية المحلة السابق

اقرأ أيضا