بعد إصابته بكورونا.. مصير حازم إمام من المشاركة في نهائي إفريقيا

الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 | 12:50 مساءً
كتب : أحمد عصام

كشف أحمد شوبير عن موقف كل من حازم إمام ومحمد عبد الشافى لاعبا الزمالك، ومحمد هانى ظهير أيمن النادى الأهلى، من المشاركة فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، والذى يجمع قطبى الكرة المصرية يوم 27 نوفمبر الجارى.

وقال شوبير: "حالة حازم إمام تحسنت كثيرًا بعد إصابته مؤخرًا بكورونا وأمامه أسبوع على الأكثر وسيعود لتدريبات فريقه".

وأضاف: "تواصلنا مع مقربين من عبد الشافى لمعرفة حقيقة تجدد إصابته، لكن أكد أن اللاعب لم تتجدد إصابته لكنه فقط يحتاج لوقت من أجل الدخول إلى المباريات الرسمية والالتحامات".

وتحدث شوبير عن تطورات موقف محمد هانى الذى تعرض للإصابة فى الركبة خلال مشاركته مع المنتخب فى مباراة الذهاب أمام توجو بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم، مؤكدًا أن اللاعب أمامه أسبوع على الأكثر ويشارك فى التدريبات الجماعية، وفى حالة غياب محمد هانى الشحات قادر على تعويض غيابه.

تحدي بين تركي آل الشيخ وعمرو أديب بسبب نهائي إفريقيا بين الأهلي والزمالك

دخل الإعلامي عمرو أديب في تحدي مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية حول مباراة الأهلي والزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكتب أديب عبر تويتر في رسالة لتركي آل الشيخ:" عمرى ما كنت متاكد من نتيحه ماتش زي الماتش اللي جاي مين يقف قدام الونش وطارق حامد وشيكابالا وزيزو وكريستيانو مصر مصطفى محمد وبن شرقى . فرقه فنانين معاليك ".

ورد آل الشيخ على أديب قائلاَ:"النسر الي على الفنله ... و٧٠ مليون دمهم احمر".

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك في "نهائي القرن" الإفريقي

"اعتزل كفاية".. شوبير يوجه رسالة قوية لعصام الحضري