رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

تغريم "رامي صبري" 336 ألف جنيه لـ تهربه من الضرائب

رامي صبري

قررت محكمة جنح التهرب الضريبي، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار معتز صادق، تغريم الفنان رامي صبري 336 ألف جنيه، مقدار ما يعادل مثل الضريبة التي لم يتم أداؤها والمصاريف، لاتهامه بالتهرب من سداد المبلغ للضرائب العامة.

وكشفت القضية رقم 282 لسنة 2018 ضرائب عامة، تهرب المطرب رامى صبري من دفع مبلغ 336 ألفا و566 جنيه، عن أعماله فى الغناء والأغانى المختلفة بالحفلات.

من ناحية أخرى، أطلق الفنان رامي صبري أحدث أغنياته باسم "مش مرتاحين" عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

الأغنية يقدمها رامي كتتر لمسلسل "طلقتك نفسي" المقرر عرضه على شاشة قناة النهار.

وتشهد الأغنية تعاون رامي مع عزيز الشافعي بكتابة كلمات الأغنية وتلحينها وقام تميم بالتوزيع الموسيقي والميكس.

في سياق آخر وجه المستشار عمر مروان، وزير العدل، بمشاركة الوزارة في الدورة الـ24 من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا والذي يعقد خلال الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر، ويقام بمركز مصر للمعارض الدولية في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف أن جناح وزارة العدل سيتضمن عرض أحدث المشروعات التكنولوجية والخدمات الإلكترونية التي توفرها وهي: (ميكنة عملية التقاضي في محاكم الجنح (إنفاذ القانون) - تجديد الحبس الاحتياطي عن بعد - إطلاق خدمة التقاضي عن بعد في المحاكم المدنية والاقتصادية - الإصدارات المؤمنة لوثائق وزارة العدل ودور المحاكم - خدمة الأرشيف الإلكتروني".

"نظام إدارة المحاكم الإلكتروني - تطبيق الهاتف الذكي (أرغب في عمل توكيل) - خدمات الشهر العقاري والتوثيق عبر شبكة الإنترنت - منظومة السجل العيني إلكترونيًا".

وأضاف المستشار عمر مروان، وزير العدل، أن مشاركة وزارة العدل للمرة الأولى في المعرض تعد فرصة حقيقية لعرض المرحلة الأولى من خدمات المشروعات التي تتبناها الوزارة في إطار مشروع "عدالة مصر الرقمية"؛ للارتقاء بمستوى المنظومة القضائية، وهو أحد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للوزارة.

وأكد أن المشاركة لن تكون الأخيرة، مشيرا إلي أن الأعوام القادمة ستشهد استكمال المراحل المخطط لها في المشروعات المذكورة، وإطلاق حزمة أكبر من المشروعات الرقمية والخدمات التكنولوجية تيسيرًا على المواطنين.

اقرأ ايضا..

خدمات وزارة العدل عبر البوابة الإلكترونية (فيديو)

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات