وصول رفات ضحية جديدة من ضحايا سفاح الجيزة إلى مشرحة كوم الدكة

الخميس 19 نوفمبر 2020 | 03:53 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

سلمت مشرحه كوم الدكة بالإسكندرية، رفات وهيكل عظمى خاص بإحدى ضحايا سفاح الجيزة، بعد استخراجها من أسفل أحد العقارات بشارع وهران بمنطقة العصافرة بحري، شرق الإسكندرية.

ومن المقرر أن يتم كتابة تقرير الصفة التشريحية وإجراء تحليل البصمة الوراثية للسيدة التي تم استخراجها، من أحد الشقق في العصافرة، وسط حراسة أمنية مشددة، في وجود المتهم، الذي قام بمعاينة تصويرية للجريمة بمحل سكنه بمنطقة العصافرة شرق الإسكندرية ضمن سلسلة من الجرائم التي ارتكبها بالجيزة والإسكندرية.

يذكر أن قوة أمنية من مديرية أمن الجيزة، المتهم قذافي فراج، الشهير بسفاح الجيزة، المتورط في ارتكاب 4 جرائم قتل، ودفن ضحاياه، وانتحال صفة، وتزوير، ونصب، إلى الإسكندرية، مساء اليوم الأربعاء، للإرشاد عن جثة الفتاة التي قتلها، ودفن جثتها بمخزن خاص به، بمنطقة العصافرة، إجراء معاينة تصويرية يوضح خلالها كيفية ارتكابه الجريمة.

وأعد رجال المباحث بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية كردونا أمنيا بمحيط المخزن الذى شهد الجريمة، وسط إجراءات أمنية مشددة، ومن المنتظر إعادة المتهم إلى قسم شرطة الهرم، عقب الانتهاء من استخراج الجثة، وإجراء المعاينة التصويرية.

وكشفت تحريات قطاع الأمن العام بقيادة اللواء علاء الدين سليم مدير قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مباحث الجيزة التفاصيل الكاملة للجريمتين اللتين اعترف بهما سفاح بولاق الدكرور، حيث تبين من التحريات أن المتهم قذافي. ف. ع 49 سنة مالك مكتبة مقيم المريوطية المودع بسجن الاستئناف على ذمة قضية جنح قسم سيدي جابر بالإسكندرية "سرقة" لتنفيذ عقوبة الحبس لمدة سنة والذي سبق واعترف بقتل صديقه المهندس رضا عبد اللطيف 49 سنة وانتحال اسمه وكذا قتل زوجته 34 سنة ربة منزل" ودفن جثتيهما منذ 5 سنوات بشقة بدائرة قسم بولاق الدكرور اعترف بارتكاب جريمتي قتل أخريين.

اقرأ المزيد

مفاجأة.. سفاح بولاق يحاول الهرب أثناء التحقيق.. فيديو