القبض على طفل لاتهامه فى واقعة بالشرقية

السبت 21 نوفمبر 2020 | 12:51 مساءً
كتب : محمد فتح الله

نجحت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة كفر صقر بالشرقية، في إلقاء القبض على طفل عمره 14 سنة، لاتهامه بالتعدى جنسيا على طفل عمره 7 سنوات، بعد استدراجه داخل الزراعات.

ومن خلال العرض على نيابة كفر صقر، قررت برئاسة محمد العطوى، مدير النيابة، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، عرض الطفل المجنى عليه على الطب الشرعى.

البداية كانت عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ببلاغ لمركز شرطة كفر صقر من ربة منزل تتهم فيه "أ.ن.ال" 14 سنة، مقيم قرية تابعة لكفر صقر، بالتعدى على نجلها "م" 7 سنوات جنسيا.

ووفقًا لمحررة البلاغ، قالت إن الطفل المشكو فى حقه استدرج نجلها أثناء لهوه فى الشارع، واصطحبه إلى أرض زراعية وخلع ملابسه وتعدى عليه جنسا، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 14812 جنح مركز شرطة كفر صقر لسنة 2020، وتم القبض على الطفل المشكو فى حقه، وقررت النيابة العامة عرض الطفل المجنى عليه على الطب الشرعى لبيان ما به من إصابات.

وفي السياق، أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح شمال الجيزة، اليوم السبت، بحبس المتهمة بقتل شقيقتها 15 يومًا على ذمة التحقيقات، واصطحبت جهات التحقيقات المتهمة لموقع الحادث لإجراء معاينة تصويرية وتمثيل الجريمة.

واستمعت جهات التحقيقات إلى أقوال المتهمة بقتل شقيقتها، التى اعترفت تفصيلا بالواقعة، مشيرة إلى أنها كانت مشاجرة بينها وبين شقيقتها المجنى عليها بسبب تعاونها مع والدها في تقييدها وحبسها.

وأضافت المتهمة أنها أرادت الهرب بسبب معاملة أسرتها السيئة لها بعد طلاقها مرتين، وزواجها سرا من أحد الأشخاص عرفيا، لكن شقيقتها منعتها من الهرب فنشبت بينهما مشاجرة أدت لوفاة المجنى عليها.

وأكدت التحريات أن المتهمة اسنجدت بشقيقتها وطلبت منها فكها لقضاء حاجتها، قائلة "فكيني عاوزة أروح الحمام"، ثم حاولت الهرب من الشقة ومع محاولة شقيقتها منعها، اعتدت عليها بسلاح أبيض "سكين" فأردتها قتيلة، ولاذت بالفرار.

كان ضباط مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة تلقوا إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وجود قتيل بدائرة القسم؛ وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة فتاة عشرينية وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "شقيقة المجني عليها؛ وتمكنت القوات من ضبط المتهمة.

اقرأ أيضًا:

نيابة بولاق الدكرور تحقق في واقعة انتحار فتاة من الطابق العاشر

وصول رفات ضحية جديدة من ضحايا سفاح الجيزة إلى مشرحة كوم الدكة

اقرأ أيضا