رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

شاهد.. هروب السجناء من سجن "بعبدا" فى لبنان

هروب سجناء

رصدت كاميرا مراقبة، لحظة فرار أكثر من 60 سجينًا؛ فجرًا من سجن بعبدا في لبنان، فيما لقي خمسة منهم مصرعهم في حادث سير.

وبحسب قناة "الجديد" اللبنانية؛ فإن السجناء حاولوا الهرب أثناء فتح أبواب الزنزانات لعمال النظافة لإخراج النفايات، حيث هاجم السجناء العناصر الأمنية بآلات حادة كانت بحوزتهم.

وتمكن السجناء الهاربين من سجن العناصر الأمنية التي تقوم بحماية قصر العدل والسجن التابع له، ولاذوا بالفرار، عن طريق الاستيلاء على سيارة أجرة.

والأعتداء على سائقها ورموه على الأرض، وفرّوا سريعًا بالسيارة، قبل أن يقع حادث السير ويتوفوا جميعًا، أثناء مطاردتهم من عناصر القوة الأمنية.

في سياق آخر طالب وزير التجارة الفرنسي، فرانك ريستر، تركيا بوقف تهريب السلاح في شمال أفريقيا، والتوقف عن استخدام قضية الهجرة ضد أوروبا، قائلا:"نحن نعلم جيدا أنها تلعب على ذلك الوتر وهذا لم يعد مقبولا".

وزير التجارة الفرنسي: على تركيا وقف تهريب السلاح في شمال افريقيا والتوقف عن استخدام قضية الهجرة ضد أوروبا نحن نعلم جيدا أنها تلعب على ذلك الوتر وهذا لم يعد مقبولا

ووفقا لقناة سكاى نيوز عربية، قال وزير التجارة الفرنسي، إن أوروبا قد تفرض عقوبات على تركيا بسبب سلوكها غير المقبول في ناغورني كاراباخ، مؤكدا أن تركيا تلعب دورا مشينا من أجل الإضرار بفرنسا وبالقيم التي تحملها فرنسا.

وزير التجارة الفرنسي: تركيا تلعب دورا مشينا من أجل الإضرار بفرنسا وبالقيم التي تحملها فرنسا

وكانت ألمانيا طالبت أمس تركيا بالتوقف عن استفزازاتها في مياه شرق المتوسط في حال أرادت تجنب أي عقوبات أوروبية، مطالب مدعومة أيضا من الجانب الفرنسي.

اقرأ ايضا..

بالتفاصيل.. سلسلة انفجارات تهز العاصمة الأفغانية كابول

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات