رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

نبيل الحلفاوي يعلق على صورة محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي

نبيل الحلفاوي ومحمد رمضان

علّق الفنان نبيل الحلفاوي على الجدل المثار خلال الساعات الماضية بسبب تداول صورة الفنان محمد رمضان مع مطرب إسرائيلي وناشط إماراتي معروف بدعمه للتطبيع، في دبي.

أعاد الحلفاوي نشر رد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بأن رمضان أقسم له بأنه لا يعرف هذا الشخص، ولم يسأله عن جنسيته، وعلّق كاتبا عبر "تويتر" "سواء كان يعرف أو لا يعرف "هذا القسم العلني تأكيد لاعتبار التطبيع الشعبي تهمة تستدعي إنكارا مغلظا".

يذكر أن علق أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية على أزمة الصورة التي تم تداولها خلال الساعات الماضية للفنان محمد رمضان، مع فنان إسرائيلي في دبي.

قال زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد، أنه تواصل مع رمضان هاتفيا، وقال له نصا: "أقسم بالله أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة"، مضيفا: "رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي.. ولا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي"، مشيرا إلى أنه سيستدعي رمضان رسميا إلى النقابة ويطالبه بنشر بيان رسمي لإيضاح الحقيقة.

تابع: "نحن النقابة الفنية الوحيدة التي شطبت عضوا حينما أعلن تطبيعه مع إسرائيل وهو الأستاذ علي سالم، لست مدافعا عن أحد، لكني أعرض الصورة بحيادية تامة"، مؤكدا أن الاتحاد العام للنقابات ضد التطبيع، مستطردا: "موقفنا واضح وضد التطبيع".

اقرأ ايضا...

صحفي اسرائيلي يوجهة دعوة غناء لـ محمد رمضان ويصفة "بالأسطورة المصري"

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات