رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

لهذا السبب.. رامى عياش يرسل رسالة لـ تركي آل الشيخ

رامى عياش

أرسل الفنان رامى عياش، رسالة إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر تغريدة على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" متمنيا له دوام الصحة والعافية عقب تماثله للشفاء بعد رحلة العلاج.

وكتب رامى، قائلا: "بتلبقلك الصحة ابو ناصر ترجع بألف سلامة على بلدك وناسك".

ولاقت تغريدة رامى إعجاب العديد من جمهوره على تويتر وتفاعلوا معها وقاموا بعمل ريتويت لها وأيضا قاموا بالتعليق عليها ومنهم من غرد وكتب "ان شاء الله يرجع بالف صحة لبلده. و ربنا يطول بعمرك ابو آرام".. وكتب آخر "الله يعطيه الصحه والعافيه ويتم شفائه على خير".. وأيضا كتب آخر "دائما السباق كم انت جميل الروح والاخلاق".

يشار إلى أن المستشار تركى آل الشيخ توجه في وقت سابق إلى نيويورك فى رحلة علاج وغرد على حسابه عبر تويتر: "الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه ... إن شاء الله أخر شهر نوفمبر راجع ل الرياض والحمدلله انا بخير والشر زال ... وأشكر مولاي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ومولاي ولي العهد على رعايتهم لي وكريم معروفهم دين في رقبتي وكل أبناء وبنات الوطن.. حتوحشنا نيويورك".

كان رامي عياش طرح فيديو كليب "دقى يا مزيكا" على اليوتيوب، وعلى محطات الراديو.

يذكر أن الأغنية قام بغنائها رامى لأول مرة في حفلى افتتاح وختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي الرابع وكانت المفاجأة ظهور المهندسين نجيب ساويرس وسميح ساويرس لأول مرة فى الكليب ومشاركة عدد كبير من النجوم هم يسرا وليلي علوي وبشري وأروي جوده وأمينه خليل وجمال سليمان ومحمد فراج وباسل خياط وتارا عماد وإنجي المقدم ورايا أبي راشد وهيلدا خليفه وسلمي أبو ضيف وباسل الزارو.

أغنية "دقى يا مزيكا" انتاج مشترك بين شركة مزيكا وشركة جى دبليو تى انترتينمنت، ومن كلمات منة القيعى وألحان عبد الرحمن رشدى وتوزيع موسيقي نابلسي، واخراج مريم الباجورى وتنفيذ الفيديو شركة كاي او برودكشن.. وقد توجه المطرب رامى عياش، بالشكر إلى كل من شارك في العمل من الفنانين.. وكتب رامى، عبر حسابه بموقع تويتر:" فخور بإحياء مهرجان الختام في الجونة هذا المساء وللمرة الثانية بعد نجاح اغنية دقي يا مزيكا وأشكر كل من شارك بهذا العمل الرائع من ممثلين وفنانين، وأخص بالشكر شركة "مزيكا" التى كان لها الدور الأكبر لإنجاح هذا العمل.

قبلها طرح الفنان رامي عياش أغنيته "أنا ثائر".

"أنا ثائر" هي أغنية وطنية، لمساندة أهل بيروت بعد الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت، أغسطس الماضي، من كلمات نادين الأسد وتوزيع داني الحلو وألحان رامي عياش.

وظهرت معه في الكليب الممثلة كارمن لبس.

من ناحية أخرى حرص الفنان رامي عياش علي تهنئة الفنانة فيروز بعيد ميلادها الـ 82، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

ونشر رامي عياش صورة وكتب عليها قائلًا : "‏نهاد حداد الرحباني .. كل عام وانت الوطن‎#فيروز ". نالت إعجاب متابعيه وانهالت عليه التعليقات.

شاهد.. آسر ياسين وكريم فهمى وأحمد حاتم بصحبة عدد من أسر الشهداء

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات