رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ضبط المتهم بقتل سباك ذبحًا بالمحلة

المجنى عليه

تمكنت وحدة مباحث قسم ثان المحلة الكبرى، من ضبط المتهم بقتل سباك ذبحا بألة حادة بمنطقة المنشية الجديدة .

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من أهالى شارع محمد بريا المتفرع من المنشية الجديدة بمقتل " تامر السباك " فى الثلاثينات من العمر متأثرا بإصابته بطعنة نافذة بالرقبة على يد شخص يدعى " نصر " .

وانتقلت قوات الأمن الى مكان الحادث وبالتحقيق فيها تبين أن المتهم ترصد للمجنى عليه وقام باستيقاف التوكتوك الذى كان يستقله وقتله أمام مسمع ومرئى من الجميع بسبب خلافات سابقة بينهم وفر هاربا.

وجرى نقل الجثة الى مشرحة مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها وبتقنين الاجراءات ألقت مباحث قسم ثان القبض على المتهم لعرضه على النيابة العامة .

اقرا ايضا: تمكنت مباحث الأموال العامة بمنطقة وسط الدلتا بطنطا، اليوم الأحد، من ضبط عامل، متهم بالاستيلاء على أموال مواطنين، بدعوى قدرته على تسفيرهم بإحدى الدولة العربية.

كان قد تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الغربية، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والإحتيال عليه والإستيلاء على أمواله ( 100 ألف جنيه) بزعم قدرته على تسفير "شقيقه ، ونجل شقيقته" إلى إحدى الدول العربية، وتبين من التحريات أن وراء إرتكاب الواقعة أحد الأشخاص(عامل ) مقيم بمحافظة الغربية ، له معلومات جنائية، وقيامه بممارسة نشاطاً إجرامياً فى النصب والإستيلاء على أموال المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج وزعمه توفير فرص عمل لهم بمهن مختلفة ومرتبات مجزية،وتمكنه من الإستيلاء على مبالغ مالية من الشاكى ورفضه رد المبالغ المستولى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية ،تم ضبطه وبمواجهته أقر بنشاطه على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

العثور على جثة فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا متفحمة في منزل عمها (التفاصيل)

أب يتهم طليقته بالزنا وقتل طفلهما.. التحريات تكشف التفاصيل

وقود الموت.. مقتل شاب بسبب تجدد خصومة ثأرية بقنا‎

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات