رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مُزق جسدها.. القبض على قاتل مريضة السرطان في روض الفرج

جثة بالشارع.

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من خلال التنسيق مع الأدارة العامة لمباحث القاهرة، من إلقاء القبض على المتهم بقتل عجوز في العقد التاسع من العمر، داخل شقتها بدائرة قسم شرطة روض الفرج.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، أنَّ الجريمة بغرض سرقة المجني عليها، وأنَّ المتهم قتل المجني عليها لسرقة أموالها وسدد لها أكثر من 8 طعنات متفرقة، وتمّ ضبط المتهم وبمناقشته أعترف بارتكابه الجريمة.

وقررت النيابة العامة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، كما أرسلت السلاح المستخدم في الجريمة للطب الشرعي وإعداد تقرير مبدئي عنه، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

كان مأمور قسم شرطة روض الفرج، تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد العثور على جثة ربة منزل تبلغ من العمر 92 عامًا، مقتولة داخل منزلها وتبين من التحريات الأولية، وجود بعثرة بمحتويات الشقة، وسرقة مشغولات ذهبية عبارة ومبلغ مالي.

وأوضح شهود العيان وأهالي المنطقة أنَّ الضحية كانت مريضه سرطان وتعيش بمفردها، وتمّ تشكيل فريق من ضباط مباحث القسم.

ودلت تحريات المباحث الجنائية، أنَّ المجني عليها تعرضت للطعن أكثر من 8 مرات وأنَّ الجاني خنقها في أثناء المقاومة، وذلك باستخدام سلاح أبيض "سكين" مطبخ ، ورجحت التحريات أنَّها شعرت بالمتهم، فحاولت منعه من سرقة مدخراتها، فقتلها واستولى على جميع المشغولات الذهبية الخاصة بها، إضافة إلى مبلغ مالي كان ضمن مدخرات المجني عليها وفر هاربًا.

انتقل على الفور فريق من ضباط قسم شرطة روض الفرج، وبصحبتهم قوة أمنية لإجراء المعاينة الأولية، وتمّ العثور على الجثة مسجاة على وجهها فى صالة الشقة، وملقي بجوارها سلاح الجريمة، كما تبين أنَّ المتهم تمكن من الدخول عن طريق شباك الشقة، وحاول التسلل لسرقة المجني عليه وعندما شعرت به تخلص منها ألقى القبض على المتهم، وتمّ تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضًأ..

عاجل.. مصدر أمني يكشف حقيقة انتشار وباء كورونا داخل السجون

العثور على جثة فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا متفحمة في منزل عمها (التفاصيل)

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات