رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بإطلالة شبابية.. ريهام سعيد تتألق في جلسة تصوير بـ بنطال مقطع

ريهام سعيد

شاركت الإعلامية ريهام سعيد، جمهورها، صورة جديدة لها بإطلالة شبابية.

ونشرت ريهام سعيد، الصور، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت عليها كاتبة:"آمن بالله هذه الصورة بدون أي تعديل. توقف عن تعديل حياتك لإرضاء الآخرين إنها حياتك وليست حياتهم".

يذكر ان المذيعة ريهام سعيد حرصت على إبداء رأيها في زواج الفنانة درة زروق، من رجل الأعمال المهندس هاني سعد، وذلك بعد أن كتب خبير التغذية والسمنة هاني أبو النجا، عن زفافهما، عبر حسابه على "فيسبوك": "بالعقل كده هي لو الست 35 سنة مثلا يعني، مش برضو هتتجوز راجل على الأقل في الـ40.. وطبيعي يكون متجوز أو بالصدفة مطلق.. يبقى نهدى بقى.. ومن الآخر كده.. ألف مبروك لـ درة وهاني".

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial)

في سياق سابق، دائما ما تتواصل المطربة الإعلامية ريهام سعيد مع جمهورها، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

نشرت ريهام سعيد، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، مقطع فيديو علقت من خلاله على الهجوم الإرهابي الذي استهدف إحدى المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد بشمال سيناء، ونتج عنه شهداء ومصابين من الجيش المصري.

وعلقت على الفيديو كاتبه: "انا مؤدبه بس كده كفايه انا أمي مشتغلتش راقصه، انا أسفه للألفاظ الي في الفيديو لو بتحبوا مصر بجد تعالوا نتحد و نعمل كده #قاطعوا_اعلام_الارهاب".

وتابعت ريهام سعيد خلال الفيديو إن الأمر أكبر بكثير من تقديم خالص العزاء للشهداء، معلقة: "دلوقتي أنا مش إعلامية، أنا عندي مشاعر مختلطة ابني لو مكملش دراسته كما يجب الأيام اللي جاية، المفروض يدخل الجيش ويؤدي الخدمة العسكرية؟".

وأكملت سعيد موجهة حديثها للإرهابيين: "لو ابني دخل الجيش، وجيت رميت عبوة ناسفة، ولا تعرف بيفكر إزاي ولا أي حاجة وموته وهو عند 21 سنة، عايز مين يصدقك أو يقتنع إن التصرف دا صح وربنا راضي عنه؟".

وأثناء حديثها وجهت الكثير من السُباب للإرهابيين مما دفعها للتعليق على الفيديو الذي نشرته كاتبة: "أنا مؤدبة بس كده أنا أمي مشتغلتش راقصة.. أنا أسفة للألفاظ اللي في الفيديو لو بتحبوا مصر بجد تعالوا نتحد ونعمل كده، قاطعوا إعلام الإرهاب".

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial)

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات