رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

تفحم سائق وتباع إثر انقلاب سيارة نقل مواد بترولية أعلى كوبري الهضبة بأسيوط

انفجار سيارة نقل مواد بترولية لسقوطها من اعلي كوبرى الهضبة بأسيوط

لقى شخصين مصرعهم، اليوم الاثنين، إثر انقلاب مقطورة محملة بالبنزين من أعلى كوبري الهضبة بقرية درنكة في محافظة أسيوط.

صرح مصدر بهيئة اسعاف اسيوط، في تصريحات خاصة ل"لبلدنااليوم ، إن الحادث أسفر عن مصرع شخصين كانا يستقلان السيارة، وهما أحمد فرغلي محمد، وحسن علي بدر، مضيفا أن الجثتان تفحمتا داخل السيارة، وكانت قد انفجرت سيارة نقل مواد بترولية باعلي كوبرى الهضبة بقرية درنكة في بمحافظةأسيوط، وجار حصر الخسائر.

تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من رئيس مباحث مركزأسيوط المقدم محمدسيف ، يفيد بانفجار سيارة نقل مواد بترولية بقرية درنكة بمحافظة أسيوط، وأنباء عن حدوث إصابات.

انفجار سيارة نقل مواد بترولية لسقوطها من اعلي كوبرى الهضبة بأسيوط

على الفور انتقل لموقع الحادث اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، ونائب مدير الأمن، ومأمور مركز أسيوط، ورئيس مباحث المركز وسيارات الإسعاف والإطفاء وقوات الحماية المدنية، وتم السيطرة علي الحريق من قبل الحماية المدنية وسيارات الإطفاء.

قال اللواء مصطفى محمد عبدالرحيم رئيس مركز ومدينة أسيوط، في تصريحات لـبلدنا اليوم، إن الانفجار نتيجة انقلاب سيارة نقل مواد بترولية محملة بالبنزين من أعلى كوبري الهضبة بقرية درنكة في أسيوط، وتم الدفع بـ10 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، والدفع بـ3 سيارات إسعاف لنقل المصابين، وجار السيطرة على الحريق وحصر الخسائر.‏

اقرأ المزيد

بالفيديو .. أول فتاة صعيدية تعمل بمهنة الدليفرى بأسيوط

بالصور.. إنفجار سيارة نقل مواد بترولية أعلي كوبرى الهضبة بأسيوط

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات