حارس ليفربول يكشف موعد بيع محمد صلاح لريال مدريد

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 | 09:42 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكَّد ديفيد جيمس، الحارس السابق لنادي ليفربول، أنَّ النجم الدولي المصري حمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الريدز، قد يباع مستقبلًا إلى ريال مدريد.

وقال جيمس: "بيع صلاح إلى ريال مدريد؟ إذا كان السعر مناسبًا، سيتم بيع أي لاعب، يعتمد الأمر على الأموال المعروضة".

وأوضح: "جوتا وماني وفيرمينو لا يمكنهم لعب كل مباراة. كما أن أوريجي لا يستطيع تعويضهم، لكن مع ذلك أعتقد أنَّ صلاح يمكن الاستغناء عنه".

وتابع: "لا أعتقد أن ليفربول يعتمد على صلاح، وهذا شيء جيد ليورجن كلوب، ومع ذلك يحتاج الفريق للتعاقد مع بديل".

وختم: "إذا ذهب صلاح إلى مانشستر سيتي، لا أعتقد أن هذا سيكون عملًا جيدًا لليفربول، لكن إذا انتقل إلى دوري مختلف، سيكون الأمر أكثر منطقية".

غياب محمد الشناوي عن نهائي إفريقيا.. وكيله يوضح

كشف حازم الحديدي وكيل أعمال اللاعب الدولي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، حقيقة إصابة الشناوي بفيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد.

وقال الحديدي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، مساء اليوم الاثنين، إنه الحارس محمد الشناوي كويس، وزي الفل، متابعا أنه إصابته بفيروس كورونا أمرا غير صحيح على الإطلاق وما يتردد عار تماما عن الصحة".

وأضاف حازم الحديدي وكيل أعمال اللاعب الدولي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، أنه الحارس الدولي محمد الشناوي موجود في تمرين النادي الأهلي في الوقت الحالي.

وتابع حاز الحديدي وكيل أعمال اللاعب الدولي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، أنه :" الشناوي هيلعب مباراة نهائي بطولة أفريقيا 2020 بين فريقي النادي الأهلي والزمالك"، لافتا إلى أن محمد الشناوي يستعد بكل قوة للمباراة الهامة مع النادي الأهلي.

الإعلان عن المرشحين لنيل جائزة "غلوب سوكر" لأفضل لاعب في العام 2020

اليوم.. الكاف يعلن الموقف النهائي من حضور الجماهير نهائي إفريقيا

اقرأ أيضا