رسميًا.. اللجنة الأولمبية تحسم مصير مرتضي منصور من حضور نهائي القرن

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 | 10:03 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أرسلت اللجنة الأولمبية المصرية خطاباً إلى اتحاد كرة القدم خلال الساعات الماضية، تطالب بمنع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، من حضور مباراة الزمالك والأهلى فى نهائى دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة.

وأكدت اللجنة الأولمبية فى خطابها إلى اتحاد الكرة ضرورة مخاطبة الكاف من جانب الاتحاد، لمنع مرتضى منصور من حضور المباراة النهائية، كونه صادر قرار ضده بالإيقاف لمدة 4 سنوات ومنعه من التواجد فى أى نشاط رياضى .

وكان مرتضى منصور أكد حضوره المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والأهلى، لدعم الفريق الأبيض ومؤازرته لحصد لقب الأميرة السمراء والفوز على الأحمر.

غياب محمد الشناوي عن نهائي إفريقيا.. وكيله يوضح

كشف حازم الحديدي وكيل أعمال اللاعب الدولي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، حقيقة إصابة الشناوي بفيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد.

وقال الحديدي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، مساء اليوم الاثنين، إنه الحارس محمد الشناوي كويس، وزي الفل، متابعا أنه إصابته بفيروس كورونا أمرا غير صحيح على الإطلاق وما يتردد عار تماما عن الصحة".

وأضاف حازم الحديدي وكيل أعمال اللاعب الدولي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، أنه الحارس الدولي محمد الشناوي موجود في تمرين النادي الأهلي في الوقت الحالي.

وتابع حاز الحديدي وكيل أعمال اللاعب الدولي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، أنه :" الشناوي هيلعب مباراة نهائي بطولة أفريقيا 2020 بين فريقي النادي الأهلي والزمالك"، لافتا إلى أن محمد الشناوي يستعد بكل قوة للمباراة الهامة مع النادي الأهلي.

إيقاف أحمد أحمد يشعل صراع النفوذ داخل الكاف

حارس ليفربول يكشف موعد بيع محمد صلاح لريال مدريد

اقرأ أيضا