تركي آل الشيخ يوجه رسالة نارية للخطيب وجماهير الزمالك قبل نهائي القرن

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 | 10:20 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أبدي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، سعادته بتأهل فريقين من مصر إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "من نيويورك لحبايبي وأهلي شعب مصر الغالية علي.. سعيد جداً أن نهائي كأس أفريقيا في مصر الحبيبة وطرفي النهائي أعرق وأعظم فريقين في أفريقيا".

وأضاف: "أتمناها للنادي الأهلي طبعا وكابتن بيبو أعظم من لمس الكرة في أفريقيا يحمل الكأس".

وتابع: "لو فاز الزمالك فهو فريق كبير ونبارك له بروح رياضية.. أهم شيء الكأس تكون مصرية.. وأبارك لأخي أشرف صبحي معالي وزير الرياضة النجاحات في الرياضة المصرية في ظل قيادة فخامة والدي الرئيس عبد الفتاح السيسي حفظه الله.. بحبكم و بحب مصر ومحروسة بإذن الله".

غياب محمد الشناوي عن نهائي إفريقيا.. وكيله يوضح

كشف حازم الحديدي وكيل أعمال اللاعب الدولي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، حقيقة إصابة الشناوي بفيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد.

وقال الحديدي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، مساء اليوم الاثنين، إنه الحارس محمد الشناوي كويس، وزي الفل، متابعا أنه إصابته بفيروس كورونا أمرا غير صحيح على الإطلاق وما يتردد عار تماما عن الصحة".

وأضاف حازم الحديدي وكيل أعمال اللاعب الدولي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، أنه الحارس الدولي محمد الشناوي موجود في تمرين النادي الأهلي في الوقت الحالي.

وتابع حاز الحديدي وكيل أعمال اللاعب الدولي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، أنه :" الشناوي هيلعب مباراة نهائي بطولة أفريقيا 2020 بين فريقي النادي الأهلي والزمالك"، لافتا إلى أن محمد الشناوي يستعد بكل قوة للمباراة الهامة مع النادي الأهلي.

إيقاف أحمد أحمد يشعل صراع النفوذ داخل الكاف

حارس ليفربول يكشف موعد بيع محمد صلاح لريال مدريد

اقرأ أيضا