رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

تأجيل مباراة الأهلي والزمالك.. الكاف يصدم الجميع

الكاف

شهدت الساعات القليلة الماضية ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا بين لاعبي الأهلى والزمالك قبل المواجهة المرتقبة بينهما فى نهائى دوري أبطال إفريقيا .

وبدأ البعض يتساءل عن إمكانية تأجيل المباراة النهائية بين الأهلى والزمالك بسبب ارتفاع عدد إصابات كورونا داخل الفريقين عقب إصابة وليد سليمان ومحمود كهربا وصالح جمعة، بالإضافة إلى محمد شريف واحمد رمضان بيكهام من النادي الأهلي، وفى المقابل إصابة محمود الونش لاعب الزمالك والمدرب مدحت عبدالهادي.

وتشير لوائح الاتحاد الإفريقي الخاصة بإمكانية تأجيل أى مباراة فى نهائيات دوري الأبطال إلى عدم توافر 11 لاعبا بجانب 4 لاعبين فقط احتياطى، وفى حال عدم توافر هذا العدد يتم تأجيل المباراة.

وهو الأمر الذى يشير إلى أن المباراة بين الأهلى والزمالك فى نهائى دوري أبطال إفريقيا ستقام فى موعدها دون أى تأجيل نتيجة العدد المحدود لإصابات كورونا فى كل فريق منهما وتوافر مجموعة من البدائل لديه.

غياب محمد الشناوي عن نهائي إفريقيا.. وكيله يوضح

كشف حازم الحديدي وكيل أعمال اللاعب الدولي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، حقيقة إصابة الشناوي بفيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد.

وقال الحديدي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، مساء اليوم الاثنين، إنه الحارس محمد الشناوي كويس، وزي الفل، متابعا أنه إصابته بفيروس كورونا أمرا غير صحيح على الإطلاق وما يتردد عار تماما عن الصحة".

وأضاف حازم الحديدي وكيل أعمال اللاعب الدولي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، أنه الحارس الدولي محمد الشناوي موجود في تمرين النادي الأهلي في الوقت الحالي.

وتابع حاز الحديدي وكيل أعمال اللاعب الدولي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، أنه :" الشناوي هيلعب مباراة نهائي بطولة أفريقيا 2020 بين فريقي النادي الأهلي والزمالك"، لافتا إلى أن محمد الشناوي يستعد بكل قوة للمباراة الهامة مع النادي الأهلي.

تركي آل الشيخ يوجه رسالة نارية للخطيب وجماهير الزمالك قبل نهائي القرن

رسميًا.. اللجنة الأولمبية تحسم مصير مرتضي منصور من حضور نهائي القرن

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات