رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ميدو يفجر مفاجأة مدوية.. إصابة لاعب مهم في الأهلي بفيروس كورونا

ميدو

ادعى أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك إصابة أحد لاعبي الأهلي بفيروس كورونا مشيرًا إلى أن القلعة الحمراء لم تعلن عن اسمه.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد حسام ميدو خلال حديثه ببرنامج "أوضة اللبس" المذاع على قناة "النهار": "لدي خبر مؤكد من داخل معسكر الأهلي أن هناك لاعبًا أساسيًا مهمًا جدًا نتيجة مسحته أمس إيجابية".

وأضاف مهاجم الزمالك الأسبق: "الأهلي تكتم على هذا الموضوع، وفي انتظار مسحة كاف

واستأنف: "اسم اللاعب معي وهو عنصر مهم جدًا، ولا أستطيع أن أكشف عنه طالما لم يُعلن الأهلي في بيان رسمي وحتى لا يصاب أهله بالقلق أيضًا".

في سياق أخر تعرض أحمد الشناوى، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، للإصابة بفيروس كورونا، بعد أن كشفت الأشعة التى خضع لها اللاعب صباح اليوم إصابته بالفيروس، فى الوقت الذى كانت المسحة الطبية التى خضع لها اللاعب مع زملائه بالفريق سلبية جميع عينات اللاعبين.

واستقر بيراميدز على مواجهة فريق البنك الأهلى الصاعد حديثًا للدورى الممتاز، وديًا يوم الخميس المقبل، فى إطار استعداد الفريقين لمسابقة الدورى الممتاز، والتى ستنطلق يوم 11 ديسمبر المقبل، لاسيما وإن بيراميدز سيواجه سموحة يوم 29 من الشهر الجارى، ليخوض بذلك وديتين فقط قبل انطلاق مسابقة الدورى للموسم 2020/2021.

ومن المقرر أن تقام مباراة بيراميدز والبنك الأهلى فى الخامسة مساء يوم الخميس المقبل على ستاد الدفاع الجوى، على أن تقام مواجهة سموحة يوم 29 على نفس الملعب فى الرابعة عصرًا.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات