رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مفاجأة.. الكاف يعلن نتيجة مسحة الأهلي

الأهلي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" نتيجة المسحة الطبية التي أجرها لاعبوا الفريق الأول بالنادي الأهلي، صباح اليوم الأربعاء، استعدادًا لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الزمالك.

وجائت المسحة الطبية سلبية لجميع اللاعبين، بإستثناء صالح جمعة، والذي تأكد غيابه عن لقاء "نهائي القرن".

يذكر أن هناك 6 لاعبين داخل النادي الأهلي، مصابين بفيروس كورونا المستجد، وهم أحمد ياسر ريان ومحمد شريف وصالح جمعة ومحمود كهربا ووليد سليمان وأحمد رمضان بيكهام.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك بعد غدً الجمعة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

"أرضي وفضائي".. القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان، المباراة النارية بين الأهلي والزمالك، المقرر لها في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولى، فى مباراة نهائى دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

وفاز نادى الزمالك على نادى الرجاء المغربى فى الدور نصف النهائى 3 /1 ليتأهل للدور النهائى، كما فاز النادى الأهلى على نادى الوداد المغربى 5/1 ليتأهل للدور النهائى أيضًا، ولتصبح تلك هى المرة الأولى التى يلتقى فيها فريقان "الأهلى والزمالك" من نفس الدولة فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

حصل النادى الأهلى على اللقب 12 مرة، وأصبح وصيفًا 4 مرات أما نادى الزمالك فحصل عليه 5 مرات، وأصبح وصيفًا مرتين.

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن بث قناة beiN Sports HD7 الفضائية المباراة، بتعليق التونسى عصام الشوالى التعليق على المباراة.

وقالت قناة تايم سبورتس أن لها الحق في بث المباراة عبرد ترددها الأرضى داخل حدود مصر فقط، وعليه تعرض قناة تايم سبورت مباراة الأهلى والزمالك عبر البث الارضى.

إصابة أليو ديانج قبل نهائى القرن.. شوبير يكشف الحقيقةموقف محمود علاء ومحمد الشناوي من المشاركة في نهائي أفريقيا

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات