رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

استبعاد ثلاثي الزمالك قبل مباراة الأهلي في نهائي إفريقيا

الزمالك

قرر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جايمي باتشيكو، استبعاد ثلاثي الفريق قبل مباراة الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المباراة التي ستقام مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي.

حيث قام باستبعاد كل من محمد عواد ومحمد صبحي و كريم بامبو من قائمة ال18 للفريق الذي سيخوض اللقاء اليوم

تترقب جماهير القطبين هذه المباراة بفارغ الصبر، حيث يأمل جماهير الفارس الأبيض على العودة مجددا للسيطرة على قارة إفريقيا بعدما استطاع الفريق الفوز في بطولة الكونفدرالية ومن ثم السوبر الإفريقي للموسم الماضي، وتتطلع الجماهير لبطولة إفريقيا هي الأهم نظرا لأن الزمالك لم يستطع التتويج بها منذ 18 عام بالتحديد عام 2002.

بينما تترقب جماهير الشياطين الحمر، المباراة أيضا بفارغ الصبر، بعدما فشل الأهلي في التتويج بالبطولة منذ عام 2013، بالإضافة إلى الجانب الخاص بينه وبين الزمالك، حيث استطاع الأبيض الفوز على الأحمر في أخر مباراة جمعتهم في الدوري، بالإضافة إلى خسارة الأهلي السوبر المصري الأخير على حساب الزمالك أيضا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك والأهلي، في التاسعة مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، وسيتم بث اللقاء عبر قناة تايم سبورتس الأرضية، ويعلق عليه مدحت شلبي، ومن المقرر إذاعة اللقاء أيضا عبر قناتي beIN Sports HD 1، وbeIN Sports HD 7، ويعلق عليه عصام الشوالي.

ومن المنتظر أن يتولى محمد الشاذلي التعليق على المباراة عبر إذاعة راديو أون سبورت أف أم، على أن يعلق عليها مؤمن عبد الغفار عبر إذاعة الشباب والرياضة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات