"خناقة وطرد وإغلاق النادي".. رد فعل مرتضى منصور وأولاده بعد فوز الأهلي

السبت 28 نوفمبر 2020 | 10:55 صباحاً
كتب : أحمد عصام

انتزع النادي الأهلي فوزًا هامًا ومثيرًا على غريمة التقليدي نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، وانتهت بتتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي، مساء الجمعة.

وعقب المباراة بدأت ردود الأفعال تظهر على مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، ونجليه أحمد وأمير مرتضى، حيث افتعال نجل رئيس الزمالك والمشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض، مشادة كبيرة أثناء سير اللقاء عقب اعتدائه على أحد الصحفيين المعنيين بتغطية اللقاء.

وتعرض نجل رئيس النادي الأبيض والمشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، للطرد من مقصورة الصحفيين أثناء مواجهة القمة بسبب دخوله في مشاجرة مع عضو المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، ليقرر على الفور منسق المباراة المكلف من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، خروج أمير مرتضى وبعض أعضاء الجهاز الفني لنادي الزمالك من مقصورة الصحفيين.

وفي رد فعل آخر، من نجله الأكبر أحمد مرتضى، قام الأخير بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عقب اللقاء، كتب: "الحمد لله، كل الظروف كانت ضد الزمالك ومبروك للأهلي".

وفي أول رد فعل من رئيس النادي الأبيض، قام الأخير بإغلاق مقر ناديه في ميت عقبة، عقب إخلائه من أعضائه، كما غادر الأخير مقر الأبيض في رد فعل سريع منه عقب هدف الأهلي الثاني الذي سجله أفشة في آخر أوقات موقعة القمة.

ودخل أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك في نوبة هيستيرية من البكاء، عقب إطلاق الحكم لصافرة نهاية المباراة.

موسيماني يمنح لاعبي الأهلي راحة 24 ساعة بعد التتويج الإفريقي

مدرب ليفربول يعلن عن تفائله بشأن مستقبل فينالدوم

اقرأ أيضا