بعد طرده أمام الزمالك.. نجم الأهلي يغيب عن لقاء كأس السوبر الإفريقي

السبت 28 نوفمبر 2020 | 12:18 مساءً
كتب : أحمد عصام

نجح النادي الأهلي في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على نادى الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس، ليضرب موعدًا مع نهضة بركان المغربي في كأس السوبر الأفريقي.

ويغيب عن صفوف النادي الأهلي في مباراة كأس السوبر الأفريقي، حسين الشحات الجناح الطائر للشياطين الحمر، الذي تأكد غيابه عن المباراة يوم 10 ديسمبر المقبل، بعد حصوله على الكارت الأحمر في نهاية مباراة نهائي القرن بدوري أبطال أفريقيا.

وبات غياب الشحات أمام بطل المغرب في السوبر الأفريقي لحصوله على الكارت الأحمر، ومن ثم لن يشارك مع المارد الأحمر والمساهمة مع زملائه في حصد البطولة الأفريقية.

الأهلي يرد على تهنئة بايرن ميونخ:" موعدنا في كأس العالم"

كما رد النادى الأهلى على تهنئة بطل أوروبا بايرن ميونخ الألمانى، بعد تتويجه بلقب دورى أبطال إفريقيا، للموسم الحالى 2019 – 2020، على حساب الزمالك، بنتيجة 2 – 1، حيث من المقرر أن يلعب الفريقان فى بطولة كأس العالم للأندية فبراير المقبل.

وكتب المارد الأحمر عبر حسابه بموقع تويتر:" بطل بيهنئ بطل.. موعدنا فى كأس العالم".

يذكر أن نادى بايرن ميونخ الألمانى النادى هنأ الأهلى بعد تتويجه بطلا لدورى أبطال أفريقيا 2020 للمرة التاسعة فى تاريخه .

وكتب بايرن ميونخ، عبر حسابه بموقع تويتر: "من البايرن بطل أوروبا إلى الأهلى بطل أفريقيا، تهانينا لكم على الفوز بـدورى أبطال أفريقيا. نراكم فى كأس العالم للأندية مطلع فبراير المقبل".

وتأهل الأهلى رسميا إلى كأس العالم للأندية للمرة السادسة فى ‏تاريخه، بعد الفوز على الزمالك، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الجمعة على استاد القاهرة ‏الدولي، وتتويجه رسميا ببطولة دورى أبطال إفريقيا.‏

"خناقة وطرد وإغلاق النادي".. رد فعل مرتضى منصور وأولاده بعد فوز الأهلي

ميدو يوجه رسالة هامة إلى جماهير نادي الزمالك بعد الخسارة

اقرأ أيضا