رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"قلت لجوزي اتشاهد على روحك".. سيدة أوسيم تكشف تفاصيل جريمتها

جثة شاب

كشفت جهات التحقيق في واقعة قيام ربة منزل بقتل زوجها عقب لقاء حميمي معه داخل شقتهما في منطقة أوسيم بالجيزة، أن المتهمة خضعت لجلسة تحقيق جديدة أمام النيابة العامة.

ووفقًا لتحقيقات النيابة العامة، كشفت المتهمة لرجال التحقيق تفاصيل الجريمة التي نفذتها بحق زوجها، وقالت: "جوزي لما شاف الشر في عنيا كان مرعوب وبيعيط، بس خلاص لو كنت اتراجعت في أي لحظة كان هيبقى مصيري الموت".

وأضافت التحقيقات، أن المتهمة أكدت أنها نفذت خطتها للتخلص من زوجها بحذافيرها بعد أن طلب منها توثيقه بالطريقة التي اتفقا واعتادا عليها، لكنه لم يتخيل أن تُحكم زوجته القيد حول معصميه بهذه القوة، ثم أمسكت الإيشارب ولفته حول عنقه وهي تخبره أنها ستقتله عقابًا له على خيانتها بشكل متكرر وتعمد إهانتها وإهمالها، "قلت له.. اتشاهد على روحك".

كما أضافت التحقيقات، أن المتهمة كشفت محاولة زوجها مقاومتها وفك القيد ولكن دون جدوى، حيث أحكمت تطويق رقبته بالإيشارب وظلت تشد طرفيه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم جمعت مشغولاتها الذهبية، وغادرت بصحبة ابنهما الوحيد منزل الزوجية في أوسيم بالجيزة إلى منزل صديقتها.

كانت تتلقى المتهمة اتصالات من والد المجني عليه لأيام عدة، لكنها لم ترد، حتى استشعر الخطر على نجله وذهب إلى منزله فوجده جثة هامدة.

وأظهرت المناظرة وجود كدمات في الوجه والعين وآثار اختناق حول الرقبة، جرى نقل جثمان المجني عليه إلى مشرحة زينهم تنفيذًا لقرار النيابة العامة بتشريحه لبيان أسباب الوفاة.

وأفادت التحريات التي قادها قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية للقطاع، أن الزوجة هي مرتكبة الجريمة وتم ضبطها واعترفت بأنها أعدت خطة الجريمة للانتقام من زوجها.

حيث تظاهرت أمامه بأنها ليست غاضبة من تصرفاته كالمعتاد، ومارست حياتها الزوجية معه بشكل طبيعي وحدثت بينهما علاقة حميمية يوم الجمعة الماضي، وفي نهاية اليوم طلب الزوج منها مشاركته الألعاب الجنسية، وعندما وجدت الفرصة سانحة أمامها للانتقام منه لم تتردد لحظة واحدة.

إقرأ أيضًا..

العناية الإلهية تنقذ "رضيع" من أسفل عجلة سيارة

" طلب من زوجته ربطه بحبل خلال ممارسة العلاقة الزوجية فخنقته بإيشارب".. اعترافات صادمة للمتهمة بقتل زوجها بالجيزة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات