رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

والدة هنادي مهنا تهنئ أحمد خالد صالح بعيد ميلاده

أحمد خالد صالح

حرصت والدة هنادي مهنا الفرنسية على تهنئة زوج ابنتها بعيد ميلاده.

ونشرت بيتي مهنا والدة هنادي وزوجة الموسيقار هاني مهنا عبر خاصة القصص المصورة "ستوري" بحسابها الرسمي بموقع وتطبيق Instagram صورتها مع أحمد خالد صالح.

وعلقت بيتي على الصورة كاتبة:"كل عام وانت بخير حبيبي أحمد".

كان الفنان أحمد خالد صالح قد أعلن خطبته للفنانة هنادي مهنى نهاية ديسمبر الماضي، في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء، واحتفلا بزفافهما في 6 نوفمبر 2020 بحضور عدد من نجوم الفن.

وتشاركا العمل سويا في مسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

صورة

وفي سياق أخر، حالة من الجدل الواسع أثارها رواد موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، بعد انتشار صورة تجمع الفنان عمرو دياب والفنانة إيمى سالم، وترددت بعض التلميحات حول وجود علاقة حب بين الطرفين وهو الأمر الذى تسبب فى انفصال الهضبة عن دينا الشربينى.

كما أن الفنانة ايمى سالم، نشرت الصورة عبر حسابها على انستجرام فى نفس توقيت التقاطها ،وهو الأمر الذى يؤكد أنها صورة قديمة وليس لها علاقة بما يدور بين دينا الشربينى وعمرو دياب.

يشار إلى أنه بعد سنوات من الحب الذي عاشه النجم عمرو دياب مع حبيبته دينا الشربيني ،وعرفه الجميع من خلال كل ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي، توترت العلاقة كثيرًا في الفترة الأخيرة بين الثنائي لأسباب غير واضحة بشكل كامل للجمهور الذي اعتاد متابعة كل أخبار عمرو دياب ودينا الشربيني خلال الثلاث سنوات الماضية.

وبشكل مفاجئ، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أنباء انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني، ووقوع خلاف قوي بينهما، تسبب في ترك دينا للمنزل، لكن عادة ما تكون الصورة غير واضحة للجمهور، خاصة أن الطرفين لم يتحدثا عن الأمر بشكل صريح، وكل ما تم نشره مجرد تكهنات وتسريبات ربما تكون غير حقيقة عن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني.

هناك عدة روايات أشيعت مؤخرًا حول خلاف عمرو ودينا، منها أن عمرو ودينا متزوجان عرفيًا، وطلبت دينا إتمام الزواج بشكل رسمي مثلها مثل بقية أصدقائها وكأي امرأة، مع رغبتها أيضا في الإنجاب من عمرو دياب، إلا أن الهضبة رفض أمر الزواج الرسمي ولم يجد له مبررًا، مكتفيًا بزواجهما العرفي وعلاقتهما العاطفية المعروفة لدى الجميع.

وبحسب ما تم تداوله فإن عمرو دياب وزينة عاشور زوجته الأولي يحملان الجنسية البريطانية، وفي حال زواج عمرو دياب من دينا الشربيني رسميًا يحق لزوجته زينة وفقًا للقانون البريطاني الحصول على نصف ممتلكاته في بريطانيا.

حقيقة ارتباط عمرو دياب والفنانة إيمي سالم

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات