طالبة تتعرض لإصابات بالغة حال سقوطها من الطابق الثالث بالدقهلية

السبت 28 نوفمبر 2020 | 03:55 مساءً
كتب : علي عرفات

تعرضت طالبة بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، للإصابة عقب سقوطها من الطابق الثالث بمنزلها أثناء قيامها بـ"نشر الغسيل" داخل "البلكونة".

البداية كانت عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفى السنبلاوين العام لمأمور مركز السنبلاوين، بوصول طالبة مصابة بكسور بالغة فى جسمها، نتيجة سقوط من علو.

على الفور انتقل الرائد عمرو بكر رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة "رنا.ش" 17 سنة، وبسؤال أسرتها أشارت إلى أنه أثناء قيامها بـ"نشر غسيل فى بلكونة المنزل" ببندر السنبلاوين، اختل توازنها وسقطت فى الشارع.

وأشار التقرير المبدئى إلى إصابتها بكسر فى الحوض والكتف وكدمات متفرقة بالجسم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارى عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضًا.. تفاصيل جديدة في واقعة مقتل عجوز بروض الفرج وسرقتها

وفي السياق، "تعرضت إلى أزمة مالية، ملقتش معاها غير 700 جنيه، وندمت إني قتلتها ببلاش"، تلك الكلمات كانت ملخص اعتراف شاب بقتل عجوز تسعينية داخل منزلها في روض الفرج طمعًا في تحويشة عمرها.

اعتقد الشاب، المتهم بقتل عجوز تسعينية داخل منزلها في روض الفرج، أنها المجني عليها تكنز الأموال والذهب داخل مسكنها، فتربص بها وتسلل إلى منزلها وخنقها حتى الموت، وفر هاربًا.

وأضاف المتهم خلال اعترافه أمام رجال المباحث: "كنت متخيل إن الست العجوز عندها فلوس كتير ودهب اكتر، عشان كده ما ترددتش في إني اقتلها، لما بدأت تنادي على الجيران أول ما شافتني، وبعد ما خنقتها وقعت على الأرض ميتة، قلّبت الشقة كلها ملقتش غير 700 جنيه وخاتمين طلعوا دهب صيني".

من جابنها، نسبت النيابة العامة للمتهم تهمة القتل العمد، وقررت حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وتبين أنه تمكن من سرقة منزل المجني عليها قبل قتلها بشهر واستولى على معاشها في شهر سبتمبر الماضي، لذلك خطط للتخلص منها معتقدًا أن الشرطة لن تضبطه، فهي سيدة طاعنة في السن، ولن يسأل عنها أحد، حيث تقيم في منزل وتتردد عليها ابنتها المتزوجة مرة أسبوعيًا لقضاء احتياجاتها.

وأفادت التحقيقات أن المجني عليها استعانت به من قبل لمساعدتها فى حمل أشياء بشقتها، وأثناء وجوده تمكن من سرقة مبلغ مالي بسيط، ثم حاول تنفيذ جريمته مرة أخرى فشعرت به الضحية وقرر التخلص منها بذبحها.

وأوضح شهود العيان وأهالي المنطقة أن الضحية كانت تعاني من مرض مزمن وتعيش بمفردها، وتمّ تشكيل فريق من ضباط مباحث القسم، ودلت التحريات، أن الجاني خنقها أثناء المقاومة، ورجحت التحريات أنها شعرت بالمتهم، فحاولت منعه من سرقة مدخراتها، فقتلها واستولى على جميع المشغولات الذهبية الخاصة بها، إضافة إلى مبلغ مالي كان ضمن مدخرات المجني عليها وفر هاربًا.

وانتقل فريق من ضباط قسم شرطة روض الفرج، وبصحبته قوة أمنية لإجراء المعاينة الأولية، وتمّ العثور على الجثة مسجاة على وجهها فى صالة الشقة، وملقى بجوارها سلاح الجريمة، كما تبين أن المتهم تمكن من الدخول عن طريق شباك الشقة، وحاول التسلل لسرقة المجني عليها وعندما شعرت به تخلص منها وفر هاربًا.

إقرأ أيضًا..

العناية الإلهية تنقذ "رضيع" من أسفل عجلة سيارة

" طلب من زوجته ربطه بحبل خلال ممارسة العلاقة الزوجية فخنقته بإيشارب".. اعترافات صادمة للمتهمة بقتل زوجها بالجيزة