رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

حقيقة إصابة بيومي فؤاد بفيروس كورونا

بيومي فؤاد

نفى الفنان بيومي فؤاد، شائعة إصابته بفيروس كورونا.

وأكد بيومي فؤاد أنه في تصوير أحد أعماله حاليًا، وأجرى أكثر من مسحة للاطمئنان على صحته فور عودته من شرم الشيخ، كانت المسحات سلبية.

بيومي فؤاد - ويكيبيديا

في سياق سابق، قال الفنان بيومى فؤاد، إن محمد رمضان من الممثلين الموهوبين، مضيفًا: "أنا أحبه على المستوى الفنى، ولكن هناك بعض الأساليب التى تغضب منه زملاءه فى العمل، وهو الأمر الذى تسبب فى حالة من الجدل بينه وبين بعض الفنانين".

وأبدي بيومى فؤاد، غضبه من الفنان محمد رمضان، خلال لقاءه ببرنامج "جمهور التالتة"، مع الإعلامي إبراهيم فايق، قائلاً: "يذكرنى موقف غضبت من محمد رمضان وذلك عندما جمعتنى به مناسبة تكريمية فى جريدة الأهرام، وكان أيضًا هناك عدد من النجوم".

وأوضح بيومى فؤاد "خلال التكريم ألقى محمد رمضان كلمة قال فيها نصًا "والدى قال لى أنا مش هعترف بيك كممثل إلا عندما يكتب عنك فى جريدة الأهرام، والآن أنا حققت ما أراده والدى، وأن كل ما يُقال عنى مجرد شائعات، وأن الحقيقة الوحيدة هى إنى "نمبر وان".

واستكمل فؤاد حديثه: "بعد هذه الجملة غضبت لأنها ليست فى مكانها الصحيح فى ظل وجود نجوم يتم تكريمهم معك فى نفس الجهة، وهو أمر غير لائق".

وأضاف بيومى فؤاد: "كانت هناك بعض المناوشات بينى وبين محمد رمضان إلا أنها انتهت بعد أن قام باستضافتي لمشاهدة مسرحيته "أهلا رمضان"؛ وهو بالفعل من الفنانين الموهوبين".

إقرأ أيضًا..

معلومات عن رئيفة شقيقة دكتور رفعت وخطيبته هويدا في مسلسل ما وراء الطبيعة

القصة الكاملة لأزمة هاني مهنا مع عمر كمال وشاكوش وبيكا.. فيديو

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات