بـ"قماش الأنتريه".. ميرهان حسين تخضع لجلسة تصوير جديدة

الاحد 29 نوفمبر 2020 | 06:51 مساءً
كتب : آية محمود

تحرص الفنانة ميرهان حسين، على مشاركة جمهورها، كل تفاصيل الأوقات والأيام التي تقضيها، بالعديد من الصور والفيديوهات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهرت ميرهان حسين، في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، مرتدية فستانا قصيرا من قماش الكرسي الذي جلس عليه، من تصميم رنا يسري.

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين كان مسلسل “ختم النمر” بطولة أحمد صلاح حسني ونسرين طافش، إسلام جمال، تامر ‏شلتوت، ‏عفاف شعيب، ومن إنتاج “سينرجي”، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج‎.

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima)

سبق، وتصدرت الفنانة ميرهان حسين مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعدما أثارت الجدل من خلال إطلالتها الأنيقة الجريئة التى ظهرت بها فى مهرجان الجونة، واعتمدت على إبراز أنوثتها بمجموعة من الإطلالات الأنثوية مثل الفساتين القصيرة والمكشوفة، بأكثر من تصميم.

وتألقت الفنانة ميريهان حسين في أول ظهور لها على السجادة الحمراء، وذلك خلال حضورها فعاليات اليوم السادس من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

واعتمدت فى ظهورها الثانى على ارتداء جمبسوت جريء مفتوح من الجانب من كل ساق ومكشوف الصدر والأكتاف وهو ما جعل إطلالتها بسيطة وجذابه.

وظهرت ميريهان حسين مرة أخرى على السجادة الحمراء بفستان متوسط الطول وذي أكمام طويلة واتسم التصميم باللون الأبيض الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات مما كشف عن رشاقتها ومنحها إطلالة بسيطة غير مبالغ فيها.

أيهما أجمل.. ميريهان حسين تثير الجدل بإطلالتين من دون بطانة

أيهما أجمل.. ميريهان حسين تثير الجدل بإطلالتين من دون بطانة

إقرأ أيضًا..

معلومات عن رئيفة شقيقة دكتور رفعت وخطيبته هويدا في مسلسل ما وراء الطبيعة

القصة الكاملة لأزمة هاني مهنا مع عمر كمال وشاكوش وبيكا.. فيديو