رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أول قرار من المستشار أحمد بكري حول فريق الكرة بنادي الزمالك

احمد البكري

أعلن رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك المستشار أحمد بكري، عن تشكيل لجنة للإشراف على فريق كرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة عمل اللجنة على أن تتولى كافة الأمور المتعلق بفريق الكرة

وقال “بكرى”: ”تكليفى تم من خلال اتصال من الوزير، وعرض علينا تولى قيادة نادي الزمالك لمدة عام وعمل انتخابات في نهاية العام، ووافقت على طول لانى مقدرش اتاخر عن نادي الزمالك”.

وتابع: ”بالنسبة لفريق شكلنا لجنة من أيمن يونس وأشرف قاسم وعبد الحليم للإشراف على فريق الكرة ، وفريق الكرة لن يتدخل أحد فى عملة وسيتم منح سلطة كاملة للجهاز الفني”.

وأضاف “البكري” خلال مداخلته في برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك”: ”لم نطلع اى ملفات على داخل نادي الزمالك وسنعطي الأولوية فى الماديات لفريق كرة القدم سواء تجديد العقود أو رواتب اللاعبين”.

وتابع: ”الزمالك كيان كبير لا يتوقف على أشخاص، وأطمئن الجماهير لا تقلقوا على فريق الكرة، ومن المستحيل أن نترك فريق الكرة ينهار”.

وواصل: ”بقول لجمهور الزمالك أطمئن تماما على فريق الكرة، إن شاء الله هيكون الأمور بالنسباله مريح وهيكون ليه كل الاهتمام في التعامل، وسيتم توفير كافة طلبات الجهاز الفني”.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات