رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بطلة سيشن هرم سقارة تفجر مفاجأة من العيار الثقيل

فوتو سيشن

فجرت مصادر أمنية في تصريحات صحفية مفاجأة مدوية بشأن الموديل سلمى الشيمي بطلة سيشن هرم سقارة الذي انتشر على السوشيال ميديا، حيث ذكر المصدر الأمني أن الموديل اعترفت خلال استجوابها باتفاقها والمصور مع موظفين بالمنطقة الأثرية على دفع مبلغ مالي مقابل السماح لهم بالتصوير. وقالت المتهمة عقب إلقاء القبض عليها إنها والمصور اتفقا علي دفع مبلغ ١٥٠٠ جنيه للموظفين وأفراد الأمن ممن سمحوا لهم بتصوير الجلسة داخل المنطقة الاثرية وبجوار هرم زوسر المدرج، واشارت المتهمة الي انها لديها مقطع فيديو يثبت اتفاق المصور مع الموظفين على دفع المبلغ المالي ستقدمه لجهات التحقيق.

وأشارت المصادر إلى أن جلسة التصوير تمت يوم الأربعاء الماضي وتحفظت مباحث السياحة والاثار علي ٢ من مفتشي وزارة الآثار و٤ من أفراد الأمن ممن تواجدوا وقت التقاط الصور.

ويصل عدد المتهمين في الواقعة إلى ٨ بعد ضبط الفتاة والمصور حسام محمد ويجري استجوابهم جميعا حاليا من قبل الجهات الأمنية حول ملابسات الواقعة.

وقالت مصادر إن الأجهزة الأمنية تتبعت خطوط سير الفتاة واماكن تواجدها حتى تمكنت مأمورية من مباحث سياحة واثار الجيزة من القاء القبض عليها في احدى المناطق الشعبية بالقاهرة، واشارت المصادر الي ان المتهمة تم ضبطها بتهمة التصوير بدون تصريح.

وشرحت المصادر أن الموديل سلمى الشيمي لا تواجه تهمة جنائية، وإنما مخالفة تصوير بدون تصريح، حيث ينص قانون الآثار على منع التصوير داخل المنطقة الأثرية، وإنما تستدعى جلسات التصوير الحصول علي تصريح دخول معدات التصوير والكاميرات ودفع الرسوم والبالغ قدرها ٥ الاف جنيه.

وأضافت المصادر أن المتهمة من المقرر ان تقوم بدفع الغرامة التي قد تصل الي ١٠ الاف جنيه ما لم ترى جهات التحقيق اية اتهامات اخرى.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات