مفاجأة مدوية .. أول تعليق من الشاب صاحب فيديو " سماح بنت الحاج شهاب"

الجمعة 04 ديسمبر 2020 | 03:58 صباحاً
كتب : خالد رزق

قال مصطفي بوخه الشاب صاحب فيديو "سماح بنت الحاج شهاب" إن الفيديو “كوميدي وهزار” والجميع يعرف ذلك.

وتابع الشاب مصطفى في تصريحات صحفية أنه اعتاد التمثيل منذ قرابة الخمس سنوات، وأن الحاج شهاب هو جار له يعمل حلاقا ولا يوجد عنده فتاة تدعي سماح، وأنه محب للتمثيل”

وأضاف الشاب، أن كل المتواجدين في الشارع وكذلك كل من أهل العريس والعريس صديق له وكل من تواجد في الشارع يعرف أن هذا الفيديو كوميدي، وأن الموقف تم بشكل كامل على سبيل الهزار، وأنه كان من المفترض أن الفيديو له سلسلة فيديوهات آخري، ولم يكن يتخيل أن تحدث هذه الضجة التي حدثت بسبب هذا الفيديو.

واستكمل الشاب أنه يقوم الآن بجمع الشباب الظاهر بالفيديو، وكذلك الحاج شهاب، للخروج بفيديو بث مباشر ليوضح للجميع أن الموضوع كان على سبيل الهزار، من أجل حبة في مهنة التمثيل هو وأصدقائه، ولم يكن حقيقة.

هذا وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشاب قرر أن يفضح فتاة ليلة خطبتها بأحد المناطق الشعبية في محافظة كفر الشيخ.

ويظهر الفيديو وقوف الشاب عند منزل الفتاة التى كانت تحتفل بخطبتها، ممسكا بميكروفون وصاح فيه أمام الجميع: "سماح بنت الحاج شهاب.. كنت ماشي معاها لمدة 4 سنين"، وتابع"أنا مش هخليكي تتجوزي.

على الفور، انتشر الفيديو عبر صفحات وجروبات السوشيال ميديا، ليطالب الجميع بضرورة تحرك أجهزة الأمن للقبض على الشاب والتحقيق معه في الواقعة التي أعرب الجميع عن استيائهم من الموقف في مناسبة كهذه، مؤكدين سواء كان الأمر جادا أو من باب الكوميديا، فيجب أن يخضع للمساءلة الفورية.

اقرأ أيضا