رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بث مباشر.. مباراة الأهلي وطلائع الجيش في نهائي كأس مصر

الاهلى وطلائع الجيش

وصل، منذ قليل، فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، استاد برج العرب، فى إطار الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش فى المباراة المقرر انطلاقها فى الثامنة مساءً، بنهائى كأس مصر، ويطمح المارد الأحمر بالتتويج باللقب للوصول للثلاثية التاريخية بعد التتويج بالدوري للمرة الخامسة على التوالى، ثم الفوز بدوري الأبطال الأفريقى على حساب الغريم التقليدي الزمالك لأول مرة منذ سبع سنوات، بينما يسعى الطلائع للتتويج بأول بطولة فى تاريخه.

وظهرت حالة من التركيز على لاعبى الأهلى أثناء نزولهم من الحافلة، متوجهين إلى غرف خلع الملابس، من أجل الاستعداد لنزول أرض الملعب لإجراء عمليات الاحماء قبل المباراة.

كشف مراسل قناة الأهلي من داخل معسكر الفريق الأول عن وجود مفاجآت في تشكيل المارد الاحمر في مباراة اليوم أمام طلائع الجيش بنهائي كأس مصر.

ويواجه الأهلي منافسه طلائع الجيش في نهائي بطولة كأس مصر على ملعب استاد برج العرب، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.

وقال مراسل الاهلي إن، مران الفريق الأخير كان به عمليات تكتيكية كثيرة وتبديل مراكز بشكل محير، فمن المقرر وجود مفاجآت كبيرة في تشكيل الفريق أمام طلائع الجيش.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا علي حساب الزمالك بعد الفوز عليه 2-1 في المباراة التي اقيمت بإستاد القاهرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش مساء اليوم بإستاد برج العرب في نهائي كأس مصر .

شهدت الساعات الأخيرة في معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي ببرج العرب حالة من التركيز الشديد قبل ساعات من مواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء اليوم في نهائي كأس مصر، وخاض الفريق الأحمر مرانه الأخير بملعب المباارة وسط سياجًا من السرية فرضه بيتسو موسيماني المدير الفني وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

ووجه مدير الكرة سيد عبدالحفيظ رسالة شديدة اللهجة للاعبيه بأن المباراة ليس سهله كما قد يظنوا كونها أمام طلائع الجيش وليس طرفها المنافس التقليدي، وقال عبدالحفيظ: إن السبب الرئيسي وراء المعسكر المبكر هو رسالة للاعبين بأهمية المباراة وصعوبتها فليس معني أن الطرف الثاني ليس هو الزمالك أن يكون نوعًا من التساهل.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات