القبض على عاملتين بعد مصرع فتاة داخل مصحة بأبو النمرس

الاحد 06 ديسمبر 2020 | 04:16 مساءً
كتب : علي عرفات

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الأحد، من ضبط عاملتين تسببوا في مقتل فتاة داخل مصحة إدمان بعد محاولتهم منعها من الانتحار في أبو النمرس.

البداية كانت عندما ورد بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة أبو النمرس ومن غرفة النجدة بمصرع فتاة داخل مصحة إدمان، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث وتبين وجود جثة فتاة.

وبعمل التحريات تبين أن المجني عليها حاولت الانتحار بقطع شرينها وحاول العاملين منعها، وأصيبت بحالة هياج فقاموا بكتم أنفاسها وسقطت جثة هامدة، تحفظت القوات على العاملتين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وفي السياق، لقيت فتاة مصرعها، اليوم الأحد، داخل مصحة لعلاج الإدمان في منطقة شبرامنت بمحافظة الجيزة، بعد أن وثق أطرافها عاملتين بالمصحة، ثم قامتا بتكميم فمها لمنعها من الصراخ، إلا أنها فارقت الحياة بين أيديهما.

ومن خلال التحريات، تبين أن الفتاة كانت محتجزة بالمصحة للعلاج من الإدمان، وتم القبض على العاملتين، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق، وصرحت بدفن الجثة، عقب تشريحها بمعرفة الطب الشرعى، لبيان سبب الوفاة.

البداية كانت مع وصول بلاغ إلى مركز شرطة أبو النمرس، من مستشفى الهرم، بوصول شابة تبلغ من العمر 20 عاما، نزيلة مصحة إدمان بشبرامنت، متوفية، وبها إصابات خياطة جرح قطعي بالرسغ الأيسر، وزرقان بالوجه.

من جانبها، كشفت تحريات المقدم محمد داوود، رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس، أن المتوفية نزيلة منذ 20 يوما، للعلاج من الإدمان، وتم حرمانها من هاتفها المحمول، فحاولت الانتحار بقطع شرايينها في البداية.

ونجح العاملون في المصحة، من إنقاذ الفتاة، وتم إسعافها وتهدئتها، وعقب استرداد وعيها، انتابتها حالة هياج مرة أخرى، فقررت مشرفتين بالمصحة الإمساك بها، وتقيدها، وتكمميها لمنع صراخها وسبابها، إلا أنها توفيت بين أيديهما، بحسب التحريات التى اشرف عليها العقيد أحمد نجم مفتش المباحث.

إقرأ أيضًا..

رغم اعتذاره.. القبض على صاحب فيديو سماح بنت الحاج شهاب

النيابة العامة: إحالة طفل المرور و3 من أصدقائه لـ 4 محاكم مختصة