كهربا يكشف عن سر علاقته بـ موسيماني.. وتأثير غياب وليد سليمان

الاثنين 07 ديسمبر 2020 | 09:39 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد محمود عبد المنعم "كهربا" نجم النادي الأهلي، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، نجح في التعامل مع اللاعبين، كما أنه تأقلم سريعًا مع الأجواء في مصر.

وقال كهربا: "موسيماني جميع اللاعبين تحبه سواء من يشارك أساسيا أو على دكة البدلاء، وذلك نظرا للطريقة التي يتعامل بها معنا".

وأضاف: "موسيماني يتعامل نفسيا بشكل متميز مع اللاعبين، وذلك جعلنا نقترب من بعض، ونجلس قبل كل مباراة نتحدث، ولم يكن ذلك موجودا في السابق.

وعن وليد سليمان نجم الفريق، قال: "لاعب كبير ودوره مؤثر ونفتقده، ولو كان موجودا أمام الزمالك أو طلائع الجيش لأنهى المواجهتين مبكرا".

وواصل: "أثناء الحديث عبر الفيديو بعد مباراة الجيش، قال لي أن أحتفظ بالميدالية الخاصة به حتى يعود بالسلامة من الإصابة بفيروس كورونا".

وعن فترة إصابته بفيروس كورونا، قال: "كانت فترة صعبة وكنت أخشى على أسرتي، كما كنت أقوم بإجراء أكثر من مسحة يوميا حتى أنضم للفريق".

وأتم كهربا: "رغبتي في العودة كانت للتواجد في الفريق حتى ولم أشارك، ولكن أتواجد حتى ولو بشكل نفسي لتحفيز اللاعبين".

محمد الشناوي يكشف سر هدف الدقيقة 90 لـ الأهلي

قال الكابتن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ، إن جماهير الزمالك لديهم فرقة كبيرة جدا وقدموا أداء جيدا في المباراة الأخيرة، متمنيا أن يحصل الأهلي علي البطولة الرابعة.

وأضاف محمد الشناوي خلال لقائه فى برنامج الحكاية المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، أن المدربين واللاعبين عودونا وأنا سني 18 عاما على أن التعادل بالنسبة للنادي الأهلي خسارة ، وأي شئ به النادي الاهلي يجب ان يكون هو الأول، وأنه قام بالبكاء عندما حصل النادي الأهلي علي المركز الثالث في احدى البطولات سابقا، مؤكدا أن الرقم الثاني بالنسبة للنادي الاهلي مثل الأخير.

واوضح محمد الشناوي، : "كنا نرى في اللاعبين الكبار الإصرار والعزيمة وأي ماتش بالنسبة للأهلي هو ماتش كأس".

وتابع محمد الشناوي ، أن الأهلي في الدقيقة 90 يكون تركيزه عالي بسبب قرب انتهاء وقت المباراة ورغبتهم الأكيدة في الفوز وإصرار اللاعبين علي تحقيق الفوز هذا يكون سبب إحراز هدف الفوز لافتا الي ان دعوات الجمهور تساهم في أهداف الدقيقة 90.

وأكد أن اللاعبين في مباراة الزمالك قمت بجميعهم للتأكيد عليهم علي ضرورة إحراز هدف الفوز وهذا في الدقيقة 75 .

صلاح يواصل هيمنته على الأرقام المميزة في الدوري الإنجليزي

عمرو السولية:" الشناوي من أفضل حراس المرمى في إفريقيا"

اقرأ أيضا