بسبب العتاب .. مقتل شخص وإصابة أخر فى مشاجرة بالغربية

الاثنين 07 ديسمبر 2020 | 04:48 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

لقى شخص مصرعه وأصيب أخر فى مشاجرة دامية بالأياحة البيضاء بعزبة شويقى سعد التابعة لمركز المحلة الكبرى .

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع "حازم على المتولى البواب" ٣٠ سنة متأثرا بأصابته بجرح نافذ فى البطن وجرح فى الرأس وأصابة "مسعود محمد المتولى البواب" فى الأربعينات من العمر بجرح نافذ فى مشاجرة مع بعضهم بأستخدام سلاح ابيض " سنجة " .

وعلى الفور أنتقلت قوة مباحث قسم مركز المحلة إلى موقع الحادث وتبين من خلال التحقيقات أن المجنى عليه والمصاب أبناء عم وبينهم خلافات سابقة وعند معاتبة أحدهم للأخر تطور الأمر للتشاجر بينهم وأستخدام السلاح الأبيض.

وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطب الشرعي وتحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات.

اقرا ايضا: نفى الدكتور خالد عربود مدير مستشفى بسيون العام ما يتم تداوله على وسائل التواصل الأجتماعى من صور لأحد الأشخاص يحمل جثمان متوفى مصاب بفيروس كرونا المستجد ونقله بسيارة ميكروباص خاصة لدفنه بدون الألتزام بالأجراءات الوقائية .

وقال عربود فى تصريحاته لـ " بلدنا اليوم"، أنه غير مصاب بفيروس كرونا والجثمان لرجل توفى نتيجة توقف مفاجىء فى عضلة القلب لافتا، أن الحالة دخلت إلى المستشفى مصاب بفشل كلوى وحالته متأخرة منذ ساعتين فقط ،وتم حجزه فى غرفة العناية المركزة وعمل الأسعافات اللازمة من قبل الأطباء إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة .

وأضاف، أن أسرة المريض قاموا بأستلام جثمانه ونقلها خارج المستشفى لدفنها وغير صحيح أصابة المتوفى بفيروس كرونا موضحا، أن المستشفى تتخذ كافة الأجراءات الأحترازية اللازمة فى حال وفاة أى مصاب بالفيروس كما هو المتبع فى باقى المستشفيات الأخرى .

ومن جانبه أكد دكتور عبد الناصر حميدة وكل وزارة الصحة بالغربية، أن هذه الصور المتداولة على وسائل التواصل الأجتماعى لا أساس لها من الصحة وحالات الوفاة بفيروس كرونا يتم تغسيلها وتكفينها تحت أشراف الطب الوقائى لافتا، أنه يجب توخى الحذر فى نقل أى أخبار قبل التأكد من صحتها منعا لاثارة البلبلة .

إصابة "خفير" في مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين بقليوب

مشاجرة وسباب.. داخل لوكيشن مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة (فيديو)

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالجيزة.. والقبض على المتهمين

اقرأ أيضا