هزت لبنان بعد مقتل والديها.. القصة الكاملة للطفلة "جودي"

الاثنين 07 ديسمبر 2020 | 08:52 مساءً
كتب : علي عرفات

تداول عددًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ"فيس بوك، تويتر"، صورة تبرز ما حدث مع الطفلة "جودي" التي لم تتجاوز العامين، وهي في حضن مسعف أنقذها بعد حادث سير أودى بحياة والديها، لتنتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، وخاصة في لبنان.

ووفقًا لـ"سكاي نيوز العربية"، وقعت القصة المأساوية على "أوتوستراد الأسد" في لبنان، الذي يشتهر بحوادث السير التي تقع عليه. وقال متداولو القصة على الإنترنت، إن والدة جودي حمتها بجسدها، لتفارق هي الحياة وتنجو طفلتها.

وخلال الـ24 ساعة الماضية، غزت قصة الطفلة جودي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت جمعية "يازا" التي تنشط في مجال التوعية بالسلامة المرورية، صورة مسعف من فرق الصليب الأحمر، وهو يحتضنها داخل سيارة الإسعاف أثناء نقلها من موقع الحادث.

ولقًب رواد مواقع التواصل الاجتماعي المسعف زياد بكار بـ"البطل"، معربين عن حزنهم لما حل بالطفلة وأسرتها، مشددين على ضرورة الالتزام بقواعد السلامة المرورية لتجنب مثل هذه الحوادث المأساوية.

حكاية أم نزعت الرحمة من قلبها وحقنت عروق طفلتها بـ الكلور

وفي سياق أخر، "مش بحبها"، تلك الجملة كان مبرر لـ"أم" أقدمت على تعذيب ابنتها وفلذة كبدها، حيث حقنت عروقها بـ"الكلور"، بعد أن نزعت الرحمة من قلبها.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على إيزجي كوروكو، التي تبلغ من العمر 28 عامًا، بتهمة تعذيب ابنتها إيلول ميرا البالغة من العمر 18 شهرًا في منطقة أفجلار في مدينة إسطنبول بتركيا، وتواجه "كوروكو" عقوبة تصل إلى 20 عامًا، بعد القبض عليها بتهمة تعذيب طفلتها بشفرات الحلاقة وحقنها بـ"الكلور"، إذ

واعتقلت الأجهزة الأمنية "كوروكو"، في فبراير من العام الماضي، بعد أن اشتبه أطباء المستشفى في تعرض الطفلة للتعذيب، حسبما ذكرت صحيفة خابر تورك التركية، وكان قد أطلق سراحها مرتين قبل أن تعترف بارتكابها الجريمة.

وتواجه الآن عقوبة تصل إلى 20 عامًا في السجن، وبحسب ما ورد بدأت عمليات تعذيب طفلتها بشفرات الحلاقة وحقنها بـ"الكلور" والصابون عندما كانت إيلول تبلغ من العمر شهرًا واحدًا فقط.

واستجوبت النيابة العامة هناك "إزجي"، التي قالت: "لم أستطع أن أحب ابنتي وأردتها أن تموت ببطء، لذلك قررت أن أعذبها، لقد عذبتها بجروح في رأسها وساقيها وذراعيها وصدرها وجفونها، "لقد قمت بضخ الصابون السائل والكلور في عروقها باستخدام حقنة، وبدأ هذا عندما كانت ابنتي تبلغ من العمر شهرًا واحدًا".

وتابع: "كان هناك تحقيق ضدي، لكنني أنكرت المزاعم، قمت بالتعذيب عندما كانت كل أسرتي نائمة أو في الخارج"، وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، وقال ممثلو الادعاء إن الأم القاسية يجب أن تقضي عقدين في السجن بتهمة محاولة قتل طفل عمدا، وتفاقم ذلك بسبب استخدام التعذيب.

إقرأ أيضًا..

الداخلية تلقي القبض على مستريح جديد بمحافظة الشرقية (التفاصيل)

جنايات القاهرة تؤجل محاكمة أحمد شفيق في قضية جمعية خدمات مصر الجديدة

اقرأ أيضا