رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

شاب يعتذر لوالدته بـ"لافتة" في الدقهلية: "أنا آسف يا أمي حقك عليا سامحيني"

صورة

تداول عددًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحات الـ"فيس بوك" لافتة اعتذار ربما هي المرة الأولى من نوعها التي تشهدها محافظة الدقهلية.

حيث قام شاب بمدينة شربين في الدقهلية بتعليق لافتة اعتذار من ابن لوالدته، حيث اعتاد الرائى أن يجد لافتة اعتذار من شاب لحبيته أو زوجة لزوجها، ولكن جاء الاعتذار هذه المرة من شاب لوالدته لأنها غاضبة منه لسوء تصرف منه فى أحد المواقف.

وحملت اللافتة عنوان: "أنا آسف يا أمى حقك عليا سامحينى".

وتفاعل المتابعون لصفحات التواصل الاجتماعى مع اللافتة، مشيرين إلى أن ذلك يدل على أنه شاب طيب وحسن التربية، وقال آخرون إن هذا واجب عليه، فالأم لا تعوض وعليه أن يصالحها ولا يغضبها، ولم يتوصل أحد لهويته وعنوانه حتى الآن .

إقرأ أيضًا.. هزت لبنان بعد مقتل والديها.. القصة الكاملة للطفلة "جودي"

وفي السياق، تداول عددًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ"فيس بوك، تويتر"، صورة تبرز ما حدث مع الطفلة "جودي" التي لم تتجاوز العامين، وهي في حضن مسعف أنقذها بعد حادث سير أودى بحياة والديها، لتنتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، وخاصة في لبنان.

ووفقًا لـ"سكاي نيوز العربية"، وقعت القصة المأساوية على "أوتوستراد الأسد" في لبنان، الذي يشتهر بحوادث السير التي تقع عليه. وقال متداولو القصة على الإنترنت، إن والدة جودي حمتها بجسدها، لتفارق هي الحياة وتنجو طفلتها.

وخلال الـ24 ساعة الماضية، غزت قصة الطفلة جودي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت جمعية "يازا" التي تنشط في مجال التوعية بالسلامة المرورية، صورة مسعف من فرق الصليب الأحمر، وهو يحتضنها داخل سيارة الإسعاف أثناء نقلها من موقع الحادث.

ولقًب رواد مواقع التواصل الاجتماعي المسعف زياد بكار بـ"البطل"، معربين عن حزنهم لما حل بالطفلة وأسرتها، مشددين على ضرورة الالتزام بقواعد السلامة المرورية لتجنب مثل هذه الحوادث المأساوية.

إقرأ أيضًا..

الداخلية تلقي القبض على مستريح جديد بمحافظة الشرقية (التفاصيل)

جنايات القاهرة تؤجل محاكمة أحمد شفيق في قضية جمعية خدمات مصر الجديدة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات