طلب جرئ من الأهلي لـ اتحاد الكرة قبل المشاركة في مونديال الأندية

الاربعاء 09 ديسمبر 2020 | 01:26 مساءً
كتب : أحمد عصام

دعم أحمد شوبير فكرة إقامة جلسة بين رئيسي الأهلي والزمالك خلال الفترة المقبلة، من أجل نبذ التعصب وتهدئة الأجواء بين الجماهير.

وقال شوبير: "ستكون فكرة جيدة إذا تبادل رئيس الأهلي والزمالك الزيارات، وأيضا فكرة جيدة إذا تقابلا في مكتب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة".

وأضاف: "ستكون فرصة جيدة للتهدئة بين الجماهير وإعادة الود والاحترام، والزيارات كما كان في السابق، في حين تبقى المنافسة في الملعب".

وتابع "الأهلي سيطلب من اتحاد الكرة فتح القيد الشتوي من أجل ضم صفقات هجومية جديدة، تستطيع أن تشارك معه في كأس العالم للأندية".

وزاد "الأهلي لم يرضخ لضغوط صن داونز ورفض دفع 5 ملايين دولار للحصول على اللاعب، قبل غلق باب القيد الصيفي".

حسين الشحات يكشف موقفه من رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

أكد حسين الشحات نجم النادى الأهلى، أنه حزن لرحيل رمضان صبحى من الأهلى إلى نادى بيراميدز، مضيفا: معنديش مشكلة في تعاقد الأهلى مع أحمد سيد زيزو.

وقال حسين الشحات خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "ملعب أون تايم سبورت" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "زيزو لاعب كبير وأهلا وسهلا به في الأهلى لو كانت هناك رغبة في التعاقد معه، وكنت هكون أول لاعب يستقبله إذا الأهلى تعاقد معه وهو إضافة لأى فريق".

وأضاف الشحات: "كنت أحب جدا اللعب مع رمضان صبحى وحزنت لرحيله عن الأهلى وربنا يوفقه ونكسبهم برضو، ومكنتش مصدق أنه ساب الأهلى لأن لاعب كبير وكان بيخلص مباريات كتير بقدراته".

"ليست البطولات فقط".. الأهلي والدوري المصري الأعلى تسويقيًا في إفريقياقرعة نارية تنتظر برشلونة في دوري الأبطال

اقرأ أيضا