مصدر أمني يكشف لغز واقعة "حرق" سيدة بالمحلة

الاربعاء 09 ديسمبر 2020 | 05:49 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

كشفت مصادر أمنية عن تفاصيل جديدة فى واقعة الأم التى قام نجلها بإلقاء بنزين عليها أمام مسمع ومرئى من الجميع فى منطقة سوبر ماركت زكريا التابع لدائرة ثالث المحلة الكبرى.

وأكد المصدر الأمنى الذى رفض ذكر أسمه، أن المتهم مدمن مواد مخدرة تسببت له فى خلل نفسة ومعتاد الأعتداء بالضرب على أمه وشقيقته الصغرى على مدار السنوات الماضية ودائم الخلاف بينهم وترك المنزل.

ومن جانبه أوضح الدكتور جمال شادى مدير مستشفى المحلة العام فى تصريحاته، أن الأم مازالت على قيد الحياة وتم نقلها إلى المستشفى مصابة بحروق من الدرجة الثالثة بنسبة ٤٠% فى مختلف أنحاء جسدها لافتا، أنه تم عمل الاسعاف الأولية للحالة ثم تحويلها إلى مركز الحروق بالمستشفى الخيرى لعدم وجود قسم متخصص لتلك الحوادث .

كان قد تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم ثالث المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى بقيام شاب يدعى " رامى" ويبلغ من العمر ٢٧ عام بألقاء بنزين على جسد أمه وتدعى " نهاد محمد على " فى الأربعينات من العمر وفاقدة الوعى ثم فر هاربا.

وعلى الفور أنتقل الرائد محمد نصر رئيس مباحث قسم ثالث المحلة والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة وتبين أنها مصابة بحروق من الدرجة الثالثة فى مختلف انحاء جسدها.

وأكد شهود العيان، أن المتهم ألقى البنزين على أنه بمجرد خروجها من المنزل أمام مسمع ومرئى من الجميع والسبب خلافات سابقة بينهم.

وتم نقل المصابة إلى مستشفى العام لتلقى العلاج وتكثف مباحث قسم ثالث المحلة من جهودها لضبط الأبن المتهم وتحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة.