كشف ملابسات واقعة سرقة إحدى محطات الوقود بسوهاج

الجمعة 11 ديسمبر 2020 | 01:43 مساءً
كتب : علي عرفات

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن سوهاج، من كشف ملابسات واقعة سرقة إحدى محطات الوقود بسوهاج.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول سوهاج بمديرية أمن سوهاج من (صاحب محطة بنزين - كائنة بدائرة القسم)، بإكتشافه كسر الخزينة الخاصة بمحطة الوقود وسرقة مبلغ مالى ولم يتهم أحد بالسرقة.. وتبين وجود كسر بشباك المحطة بالطابق الأول.

تم تشكيل فريق بحث جنائى أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (شخصين "أحدهما عامل سابق بمحطة الوقود محل البلاغ" - مقيمان بدائرة مركز شرطة سوهاج).

عقــب تقنـــين الإجـــراءات تم ضبــطهما وبحوزتهما المبلغ المالى المستولى عليه.. وبمواجهتهما إعتـرفـــا بإرتكابهما الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق أخر، نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط شخص للإعلان عن نفسه من خلال إحدى الصفحات بأحد التطبيقات على شبكة الإنترنت، ويبدى خلالها إستعداده لممارسة الفجور.

وبمواجهته اعترف بإعتياده ممارسة الفجور عن طريق الموقع، مؤكدًا إنشائه الصفحة لذات الغرض، وتم ضبط هاتف محمول يحتوى على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه المؤثم"، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي السياق، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط شخص يروج لأدوات ومنتجات منافية للآداب ومنشطات "مهربة ومحظور تداولها داخل البلاد" من خلال إحدى الصفحات بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".

حيث يبدى من خلال تلك الصفحة إستعداده لبيع تلك المنتجات وتوصيلها لراغبيها مقابل مبالغ مالية، وبمواجهته أقر بقيامه بالإتجار بالمضبوطات، وإنشائه صفحة لذات الغرض، وضبط بحوزته "هاتف محمول يحتوى على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه المؤثم"، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي السياق، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط (إحدى السيدات) لقيامها بإنشاء صفحة على أحد المواقع على شبكة الإنترنت تبدى من خلالها إستعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبلغ مالى.

واعترفت بقيامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الإنترنت، وأضافت بإنشائها الصفحة المشار إليها لذات الغرض، كما ضبط بحوزتها (هاتف محمول ) بفحصه تبين إحتوائه على رسائل ومحادثات تدل على نشاطها المؤثم.

إقرأ أيضًا..

ضبط بدال تمويني قبل بيعه طن ونصف سكر و 624 عبوة زيت بالسوق السوداء

زوج في دعوى نشوز ضد زوجته:" أمها طعنتني بسكين بسبب الخلاف على مصروف البيت"