علي معلول يكشف عن كواليس وأسرار هامة منذ انضمامه لـ الأهلي

السبت 12 ديسمبر 2020 | 01:39 مساءً
كتب : أحمد عصام

كشف النجم الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، العديد من الأسرار وكواليس الفوز علي الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا وعلاقته مع اللاعبين في الفريق بجانب العديد من المواقف الطريفة التى حدثت له منذ قدومه إلى مصر.

وعن قرعة ضربات الجزاء في نهائي الكأس، قال علي معلول: "الشناوي هو الذي اختار أن نلعب الأول وأن أسدد أول هدف عشان أعطي الثقة لكل اللاعبين، لما بلعب أمام الشناوي أحيانا بجيب فيه أجوان، وهو لما يبقى عايز يصد الكرة بيصدها".

وأضاف: "بعد هدف أفشة حصلي شد عضلي 3 مرات ومكنتش قادر أجري احتفل معاه بسبب الضغط العصبي علينا".

وتابع "معلول": "الشناوي عزمني على بط وعكاوي، وأنا عزمته على فول".

وعن إحساسه، قال: "غبت في 3 نهائيات للنادي الأهلي في أفريقيا، في دوري أبطال أفريقيا 2017 و2018 حدثت لي إصابتان، وفي ماتش العودة مع الوداد حدثت لي نفس الإصابة".

وعن أول مباراة جمعته بالنادي الأهلي، قال: "كنت حاضر ماتش الأهلي والصفاقسي التونسي في 2006 وكنت في الملعب".

وتابع علي معلول: "لو الأهلي لعب أمام الصفاقسي مش هلعب الماتش".

وعن طريقه احتفاله، قال: "ابني اتفرج على أغنية معينة ولما بيتفرج على الأغنية بيرقص عليها كدا، وأنا بعمل الحركة دي عشان افتكر كريم".

وعن اليوم الأول في مصر، قال: "اتخضيت أول يوم من الناس اللي كانت مستنياني في المطار واتحبست في المطار وخرجت من طريق تاني، أنا كنت صفقة جماهيرية وعشان كدا كان في جمهور كبير في انتظاري".

وتابع: "نزلت المول مع زوجتي وتوهت منها،عمر جمال وصلني وقالي بلاش وأنا أصريت"، قائلًا: "وأنا ماشي ولد صغير وقفني وسألني علي معلول وقولتله لا بس هو مصدقش فضل ينادي ويلف في المول باسمي".

وأكمل: "صعب إني أسوق في مصر وعشان كدا بركب أوبر دائما، أو أوبر موتوسيكل".

وهنأ علي معلول النادي الأهلي وجمهوره على الثلاثية التي حصل عليها هذا العام، قائلا: "النادي الأهلي يعيش على البطولات والتتويجات".

مصير أجاي الغائب عن الأهلي منذ "نهائي القرن"

تفاصيل عودة برنامج مدحت شلبي الجديد