مصرع "مسن" في ظروف غامضة بالبحيرة

الجمعة 18 ديسمبر 2020 | 05:29 مساءً
كتب : دينا سليمان

لقى مسن مصرعه، اليوم الجمعة، إثر سقوطه من شرفة منزلة بالطابق الرابع بشارع الجيش التابع لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، في ظروف غامضة ، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقي اللواء محمد والي مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة كفر الدوار يفيد بوصول بلاغ من مستشفى العام باستقبال جثة مسن بها آثار كدمات بجميع أجزاء الجسم واشتباه نزيف بالمخ والصدر والبطن، اثر سقوطه من الدور الرابع من شرفة منزله بشارع الجيش.

وتجرى مباحث مركز كفر الدوار تحرياتها حول الواقعة، للوصول إلى أسباب سقوط المسن، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

في سياق آخر تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع قوات الإنقاذ النهرى بالمحافظة، لليوم الثالث على التوالى، جهودها للبحث عن جثة شاب، انقلبت سيارته فى ترعة الإسماعيلية من ناحية مشتول السوق، وتجمع ذوى الفقيد فى انتظار انتشال الجثمان .

البداية كانت عندما تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، إخطار من مأمور مركز مشتول السوق بالشرقية، بانقلاب سيارة فى ترعة الإسماعيلية بالقرب من كمين الصحافة، يقلها شاب يدعى مصطفى حسن مطاوع 22 سنة من مدينه القرين.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية برجال الإنقاذ النهرى للبحث الفقيد أسفل مياه الترعة، وتواصل عمليات البحث عنه لليوم الثالث على التوالى.

اقرأ ايضا..

اتهام بالسرقة.. سارة الطباخ تضع محمد الشرنوبي في موقف محرج (تفاصيل)